recent
أخبار ساخنة

مصدر : لعبة WWE 2K21 تم إلغاؤها و حقائق رهيبة جدا..

مصدر : لعبة WWE 2K21 تم إلغاؤها و حقائق رهيبة جدا

مصدر : لعبة WWE 2K21 تم إلغاؤها و حقائق رهيبة جدا

سبق لنا من خلال الموقع أن أشرنا قبل عدة أشهر من الآن و أن أكدنا بأن سلسلة WWE 2K من الممكن أن تكون ضحية قرارات خاطئة من جانب شركة 2K Games و التي رفضت تجديد التعاقد مع أستوديو Yuke مطور السلسلة خلال الإصدارات الأخيرة و قررت المراهنة على أستوديو Visual Concepts و الذي لا يمتلك خبرة واسعة جداً و ساهم فقط من خلال إصدار واحد .

إلا أن هذا الأخير قرر أن يعمل بمفرده على الجزء السابق WWE 2K20 و النتيجة فعلا كانت كارثية بكل المقاييس حقا وهو ما تبين بالفعل من خلال آراء النقاد و الجمهور دون حد سواء ، و هو ما كان فعلا ينذر بكون الجديد فعلا قادم من طرف شركة 2K Games و أن قرارات فعلا جريئة تطبخ في الكواليس بحكم أن شهرة السلسلة أصبحت في كف عفريت .

و هو ما تبين اليوم أنه فعلا صحيح من خلال تصريحات أدلى بها الممثل Justin Leeper عبر قناته على اليوتوب حيث أفاد غير فيديو تم نشره أنه و من خلال ما توصل به من معلومات من داخل شركة 2K Games و بحكم أنه قريب من عدة موظفين فقد بلغ إلى علمه أن اللعبة في جزئها القادم لن تصدر بحكم أنه و بسبب عمله على عدة إصدارات أصبحت له مكانة و أيضا مصادر داخل الشركة و هو ما مكنه من الحصول على هذه التفاصيل الثمينة حقا .

السيد Justin Leeper يؤكد أن شركة 2K قررت منح المطورين لدى فريق Visual Concepts سنة إضافية من أجل العمل على اللعبة القادمة بعنوان WWE 2K22 ، مشيرا في نفس الوقت أن الإصدار القادم لن يكون عبارة عن جزء لأجهزة الجيل القادم بل سيتوفر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم ريما البي سي أيضا .

طبعا تصريحات تظل عبارة عن إشاعة لغاية اللحظة بحكم أنها قادمة من مصدر ليس رسمي لشركة 2K و لو أنه قريب لكن لا يمكن الجزم في صحة هذه المعطيات و هو ما يجب أن ننتظره خلال الأيام القليلة المقبلة لكي تتضح الصورة أكثر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent