recent
أخبار ساخنة

الكشف عن براءة اختراع لروبوت يرافق اللاعبين خلال اللعب على جهاز PS5 !

الكشف عن براءة اختراع لروبوت يرافق اللاعبين خلال اللعب على جهاز PS5

الكشف عن براءة اختراع لروبوت يرافق اللاعبين خلال اللعب على جهاز PS5

كما جرت العادة ومن خلال تتبع كافة التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل نرصد أحيانا تفاصيل فعلا غريبة جدا ومن بينها ما نحن بصدد الحديث عنه من خلال هذا الموضوع تحديدا حيث و عن طريق معطيات تمت الإشارة إليها عبر تسجيل براءة اختراع جديد من شركة سوني فقد تم رصد هذه الأخيرة و هي تسجل ابتكار غريب جدا موجه إلى جهاز بلايستيشن 5 المقبل مرده أنه من الممكن أن يرافق المستخدمين على جهاز بلايستيشن 5 روبوت يحاول أن يتفاعل مع كل ما يجري داخل اللعبة .

حيث و عن طريق وصف الابتكار المقدم من طرف سوني فهذا الروبوت و عن طريق يد التحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 و أيضا جهاز استقبال خاص به سيكون مربوط مع جهاز بلايستيشن 5 القادم سيكون قادر بطريقة ما من التفاعل مع كل ما يحدث لك من خلال الألعاب .

و هو عبارة عن ابتكار تهدف من خلاله الشركة إلى جعل المستخدمين يشعرون بالرفقة من خلال اللعب حيث أثبتت أحدث الدراسات على حد قولها أن اللاعبين و من خلال اللعب برفقة أحدهم يقدم لهم الدعم و التشجيع يكون أدائهم أفضل من حيث التجربة العامة .

و قد تبين من خلال التفاصيل المقدمة أن هذا الروبوت ستكون له ردود فعل مختلفة مثلا سلبية لما تخسر أكثر من مرة مثلا في لعبة FIFA أو لا تجد المخرج في إحدى المراحل بالألعاب كما قد يشعر بالسعادة لما تنجز مهمة صعبة أو تحقق الفوز في مباريات في لعبة Call of Duty .

و طبعا لا يوجد دليل لغاية اللحظة من أجل معرفة هل من الممكن أن تعتمد هذه الميزة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل أم أنها مثل عدة براءات اختراع تم توثيقها من قبل لكنها لم تعتمد و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من المعطيات الرسمية للحسم في إمكانية تواجده أم لا ،، تحياتي.

الكشف عن براءة اختراع لروبوت يرافق اللاعبين خلال اللعب على جهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent