recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Until Dawn يتحدث عن كيفية الاستفادة من مميزات يد تحكم DualSense و خصائص رهيبة !

مطور لعبة Until Dawn يتحدث عن كيفية الاستفادة من مميزات يد تحكم DualSense

مطور لعبة Until Dawn يتحدث عن كيفية الاستفادة من مميزات يد تحكم DualSense

أكيد أن الحديث عن يد تحكم DualSense لجهاز بلايستيشن 5 فعلا كان جد كثيف خلال الأيام القليلة المقبلة و هو ما حاولنا أن نقدم عنه مجموعة من المعطيات و التفاصيل المهمة خاصة من حيث التصريحات القادمة من المطورين و كانت البداية من خلال حديث عدد من المطورين التابعين لشركة سوني .

حيث أكد الجميع أن اليد الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا تحمل من التقنيات والمميزات فعلا ما يسمح لها بالمزيد من التجارب العميقة قبل أن ينتقل الحديث إلى المطورين من الطرق الثالت في شخص السيد Pete Hines من شركة Bethesda و الذي أكد أن اليد فعلا من خلال تجربة تمت عليها فقد تبين أنها فعلا واعدة جدا و تعد بتوفير خصائص رهيبة على الألعاب و اليوم يلتحق بهذا الأخير أيضا السيد Pete Samuels أحد المسؤولين داخل استوديو Supermassive Games مطور لعبة Until Dawn الحصرية السابقة على جهاز بلايستيشن 4 .

حيث أكد هذا الأخير خلال مقابلة مع موقع Gamereactor أنهم فعلا متحمسين لما تم الكشف عنه و قد قاموا بتجربة اليد و الإطلاع على جزء من الخصائص و التي يرغبون بالإعتماد عليها من خلال المشاريع المقبلة .

مؤكدا أنه تمت تجربة بعض من المميزات من خلال سلسلة The Dark Pictures و التي ستتوفر ثاني حلقة منها بعنوان Little Hope في صيف هذا العام حيث أفاد عن كون الشعور مختلف جملة و تفصيلا من خلال هذه اليد و باستخدام المنصة فعلا ستكون التجربة مختلفة بشكل كبير جدا بوجود خصائص مثل Adaptive Triggers و Haptic Feedback .

و هو ما يجب أن ننتظره خلال الفترة المقبلة و لما استعراض بالفيديو يتم تقديمه من طرف شركة سوني التي من الواضح أنها تعد العدة لتقديم المزيد عن جهازها بلايستيشن 5 و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent