recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن سوني ستشارك الجمهور المزيد عن جهاز بلايستيشن 5 القادم في هذا الموعد..!

يبدوا أن سوني ستشارك الجمهور المزيد عن جهاز بلايستيشن 5 القادم في هذا الموعد

يبدوا أن سوني ستشارك الجمهور المزيد عن جهاز بلايستيشن 5 القادم في هذا الموعد

جهاز بلايستيشن 5 سبق و أن حصلنا على العديد من التفاصيل عنه و المعطيات المهمة جداً يظل من أبرزها شكل يد التحكم DualSense الجديدة و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية كمية من المعطيات التي توفرت من طرف عدد من المنابر الإعلامية .

خاصة و أن شركة سوني أعلنت عن تأخير الكشف عن التفاصيل المتعلقة بتقريرها المالي للسنة المالية الماضية وهو ما يجب أن ننتظر الحصول عليه خلال شهر مايو المقبل إد من المنتظر أن نحصل على مزيد من المعطيات حول الأرقام و أيضا المعطيات المرتبطة بمبيعات أجهزة بلايستيشن و تحديدا منصة بلايستيشن 4 الحالي .

إلا أنه و من بين التفاصيل المثيرة التي تمت الإشارة إليها اليوم من عدة منابر إعلامية مطلعة فقد تمت الإشارة إلى كون سوني ربما ستشارك الجمهور المزيد من التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل و تحديدا في تاريخ 19 مايو المقبل .

حيث يتوقع أن تستغل الفرصة هذه الأخيرة من أجل مشاركة المزيد من التفاصيل عن الجهاز سواء الخصائص أو من الممكن أن تقدم شكل الجهاز حيث يضيف مصدر هذه المعطيات أن سوني لن تفوت الفرصة من أجل مشاركة المزيد من التفاصيل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل .

خاصة أنه أكثر منتج منتظر من طرف الشركة الأم خلال هذا العام و يشكل أولوية و تركيز كبير عليه من طرف الإدارة العامة وهو ما يجب أن ننتظر خلال الفترة المقبلة و طبعا أي جديد سنحاول مشاركته معكم أول بأول من خلال موقعنا عن طريق إستعراض لكل التفاصيل عبر مقالات و تقارير شاملة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent