recent
أخبار ساخنة

مصدر : هذه الطريقة الوحيدة من أجل الحصول على ريميك Resident Evil Code Veronica !

مصدر : هذه الطريقة الوحيدة من أجل الحصول على ريميك Resident Evil Code Veronica

مصدر  هذه الطريقة الوحيدة من أجل الحصول على ريميك Resident Evil Code Veronica

سبق لنا من خلال مجموعة من الأخبار و المواضيع على موقعنا أن أشرنا في أكثر من مرة أنه من الممكن جدا أن نحصل على جزء جديد من سلسلة Resident Evil عبارة عن ريميك Code Veronica و هو ما تبين أنه فعلا أمر غير وارد من خلال ما تمت الإشارة إليه من جانب المسرب Dusk Golem .

حيث أكد هذا الأخير في أكثر من خرجة إعلامية على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن هذا المشروع بالرغم من أن الجمهور يطالب به إلا أنه لا يدخل ضمن خطط شركة كابكوم الحالية مؤكدا أن كابكوم بصدد التركيز حاليا على مشروع لعبة Resident Evil 8 القادمة و أيضا نسخة ريميك جديدة للعبة Resident Evil 4 و التي كانت قد طفت على الواجهة من خلال مجموعة من التفاصيل السابقة .

لكن هذا المسرب و من خلال المعطيات الجديدة التي أشار لها من خلال  تغريدة أخرى على حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد أكد أنه يتوصل بتعليقات عديدة من المستخدمين ممن يطلبون معلومات عن إمكانية إطلاق جزء ريميك Resident Evil Code Veronica مضيفا أنه لا يمتلك أي معطيات لتقديمها إلى الجمهور في هذا الصدد .

مضيفا أن شركة كابكوم تعتبر من بين الشركات القلائل فعلا التي تصغي إلى جمهورها و تحديدا جمهور سلسلة Resident Evil حيث يضيف أن الشركة في حالة توصلت بطلبات من طرف الجمهور حول مشروع جديد لهذه الأخيرة عبارة عن ريميك لجزء Code Veronica بشكل ملح من طرف الجمهور أي أنه هناك إلحاح كبير من جانب المستخدمين هناك نسبة كبيرة جداً في الحصول عليه و أنه فعلا ربما يكون هذا المشروع من ضمن خطط الشركة لإعادة السلسلة إلى الواجهة .

خاصة بعد مبادرة ريميك الجزء الثاني و أيضا Resident Evil 3 Remake الأخير حيث يرى أن اشتغال كابكوم أيضا على ريميك Resident Evil 4 القادم إشارة مفادها أن الشركة منفتحة على جمهورها و لا يمكن سوى الطلب دائما إلى غاية ما تتحقق هذه المطالب من طرف الشركة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent