recent
أخبار ساخنة

مصدر : مايكروسوفت تستعد للإعلان عن أول حدث رقمي للكشف عن أجهزة Xbox Series القادمة !

مصدر : مايكروسوفت تستعد للإعلان عن أول حدث رقمي للكشف عن أجهزة Xbox Series القادمة

مصدر : مايكروسوفت تستعد للإعلان عن أول حدث رقمي للكشف عن أجهزة Xbox Series القادمة

مايكروسوفت أكيد أننا لاحظنا عدة تغييرات عليها منذ إطلاق جهاز إكسبوكس ون بالطريقة التي تمت حيث كانت هذه الأخيرة فعلا قد عانت الأمرين مع الجهاز خاصة أن النظام في البداية لم يكن واضحاً و الجمهور كان متحمس لهذا الأخير لكن مع الضربات المتتالية من سوني خاصة من حيث القوة و السعر الخاص بجهاز بلايستيشن 4 .

فقد كان من الواضح أن الكفة ستميل إلى هذه الأخيرة و هو بالفعل ما تم تحقيقه من طرف هذه الشركة وكانت بمثابة عودة سوني إلى الواجهة من جديد عبر منصة فعلا حصدت الأخضر و اليابس و ما تزال كذلك .

لكن من خلال السنوات الأخيرة كما أشرت لاحظنا أن مايكروسوفت فعلا تعلمت من الدروس جيدا و أضحت قريبة من الجمهور و هو ما يفسر الطريقة التي تتواصل بها عن جهازها المقبل إكسبوكس سيريز اكس حيث تحاول دائما تسليط الضوء على الأشياء التي يرغب بها الجمهور لديها و تحديدا القوة و لا شيء غير ذلك .

مؤخرا رصدنا من خلال موقعنا سلسلة من التسريبات من أحد المصادر يشير فيها أن مايكروسوفت تستعد من أجل الكشف قريبا عن حزمة من العناوين الحصرية الجديدة و هو ما يطل علينا من جديد من خلال مصدر آخر اليوم و هنا الحديث عن المسرب Timbog القريب من مايكروسوفت حيث أكد هذا الأخير أن الشركة تخطط لإقامة حدثين على الأقل خلال الفترة المقبلة .

و هنا الحديث عن مؤتمر رقمي في شهر مايو المقبل و أيضا فى شهر يونيو القادم ، المصدر نفسه يشير من خلال كلامه أن الحدث سيكون غني جدا بالفعاليات المهمة جدا مثل تقديم العناوين القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا الكشف عن تفاصيل منصة مايكروسوفت و التي تحمل اسم أولى Lockhart .

إد من المرتقب أن تكون عبارة عن جهاز بقدرات تقنية أقل من سيريز اكس ولا نعلم أي مميزات تقنية لغاية اللحظة متعلقة به و جل ما يتوفر مجرد إشاعات سبق و أن طفت على الواجهة قبل فترة من الوقت و ما علينا إدن سوى إنتظار الأخبار الرسمية القادمة من طرف الشركة و لا شيء سوى ذلك من أجل الحسم في كل هذه التفاصيل الجديدة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent