recent
أخبار ساخنة

مصدر : الكشف عن أول التفاصيل الرسمية عن لعبة GTA 6 و تغييرات جذرية قادمة عليها !

مصدر : الكشف عن أول التفاصيل الرسمية عن لعبة GTA 6 و تغييرات جذرية قادمة عليها

مصدر : الكشف عن أول التفاصيل الرسمية عن لعبة GTA 6 و تغييرات جذرية قادمة عليها

الاخبار عن لعبة GTA 6 فعلا خلال الأيام الماضية كانت جد قليلة إن لم نقل منعدمة حيث تقتصر فقط على إشاعات و تسريبات من هنا وهناك و ما كان علينا سوى انتظار خرجات إعلامية جد مهمة ومثيرة من مصادر مقربة من استوديوهات روكستار للكشف عن التفاصيل الرسمية وهوما جاء اليوم بالفعل من خلال تقرير على موقع Kotaku .

حيث و من خلال منشور تمت مشاركته من طرف الصحفي السيد Jason Schreier على الموقع فقد قدم مجموعة من المعطيات المهمة جدا خلال حواره من مجموعة من المطورين داخل استوديوهات روكستار و التي كانت خلال السنوات الأخيرة تحت النار بسبب الضغط الكبير على المطورين من أجل إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 خلال الموعد المحدد لها .

وهو ما حاول أن يستفسر عليه من جديد السيد Jason Schreier خلال كلامه مع المطورين داخل استوديوهات روكستار و في نفس السياق تم الحديث أيضا عن المشروع المقبل حيث أكد أن هؤلاء المطورين أن العمل فعلا من خلال هذا المشروع الجديد يتم في ظروف أفضل حيث أكد له أحد الموظفين أنه لولا الظروف الجيدة ما كان ليبقى داخل استوديوهات روكستار .

مضيفا أن مغادرة السيد دان هاوسر فعلا كان لها وقع إيجابي عليهم بحكم أنه و في لعبة Red Dead Redemption 2 و خلال إطلاقها كان يفرض عليهم إعادة معاينة و معالجة النصوص أكثر من مرة من أجل ضمان إطلاق اللعبة بدون أخطاء ، و هو ما كان يضيف عليهم المزيد من الساعات الخاصة بالعمل الشيء الذي تخلصوا منه بعد مغادرة هذا الأخير و الذي لن يكون له دور كبير في هذا المشروع الجديد بحكم أنه غادر في فترة ما قبل الانطلاق في عملية التطوير .

طبعا هذه التفاصيل تؤكد معلومة جد مهمة أن عملية التطوير للعبة GTA 6 فعلا ما تزال في مراحلها الأولى و قد أكد له المطورين أن المشروع ما يزال فى البدايات و اللعبة من المنتظر أن تتوفر على نفس منوال ما جاء من خلال GTA Online حيث أعجبت استوديوهات روكستار بالطريقة التي توفر بها هذا الطور و تنوي الأن إطلاق اللعبة القادمة بالكامل من خلال هذا النظام أي أنها ستتوفر بمحتوى نوعاً ما محدود جدا و بخريطة أصغر من قبل .

مضيفا أن عالم سلسلة Grand Theft Auto سيكون دائما ضخم و لهذا السبب سيعملون من خلال هذا المشروع و الذي يحمل بالمناسبة إسم Next GTA على تقديم المزيد من المحتويات عن طريق تحديثات من حين لآخر بنفس نظام و الذي تعتقد الإدارة فى استوديوهات روكستار أنه فعلا أفضل طريقة لضمان استمرارية اللعبة خلال سنوات عديدة .

طبعا رأي الجمهور من الممكن أن يكون مختلف خاصة أنه و حسب ما تم الكشف عنه أن اللعبة من المنتظر أن تتوفر بمحتوى محدود جدا لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو ماذا كان يفعل أكثر من 1000 مطور داخل استوديوهات روكستار خلال السنوات الأخيرة ما عدا الاشتغال على تحديثات GTA Online و لعبة Red Dead Redemption 2 قبل إطلاقها ؟

أكيد معطيات تحتاج إلى توضيحات و اكيد أنه إطلاق الجزء القادم من سلسلة GTA بهذا النظام من الممكن أن يجر على استوديوهات روكستار عدة مشاكل خاصة و أن تجربتها مع إطلاق GTA Online و أيضا Red Dead Online فى السنوات الأخيرة فعلا سيئة فهل من الممكن أن تراهن على هكذا نظام ؟ شاركونا متابعينا من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent