recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن حصريات صخمة من جهاز PS4 قادمة على PC !

يبدوا أن حصريات صخمة من جهاز PS4 قادمة على PC

يبدوا أن حصريات صخمة من جهاز PS4 قادمة على PC

سوني أعلنت قبل فترة قصيرة من الأن عن إنتقال لعبة Death Stranding و أيضا Horizon Zero Dawn بصفة رسمية إلى جهاز البي سي بالرغم من كون هذه الألعاب من نشر لشركة سوني و عبارة عن حصريات لجهاز بلايستيشن 4 .

إلا أنه تم كسر هذه الحصرية بشكل غريب جدا من طرف الشركة و تصبح بذلك نينتندو هي الشركة الوحيدة التي ما تزال تحتفظ بالعناوين الحصرية لديها وهو ما يتواصل من جديد اليوم على خلفية كمية مهمة من المعطيات التي طفت على الواجهة من خلال متجر أمازون فرنسا .

حيث و كما يمكن أن نرصد عبر الصورة أسفل الموضوع فقد تم تسجيل لعبة Days Gone على جهاز البي سي و تحديدا نظام الويندوز بمعية مجموعة من الحصريات الضخمة التي من الممكن أن تتوفر عليه بحكم أنه لا يوجد أي تاريخ أو غلاف الألعاب وهو ما يجعل من هذه التفاصيل فعلا مشكوك في أمرها .

حيث كانت لعبة Days Gone هي الأولى التي ظهرت قبل أن تنهال العناوين على متجر أمازون من خلال توفير كومة من الألعاب الحصرية مثل Uncharted The Nathan Drake Collection و ايضا Gran Turismo Sport ناهيك عن القادمة The Last of Us Part 2 و التي تم تسجيلها أيضا من خلال المتجر في إشارة مفادها أن هذه الألعاب ربما ستتوفر على جهاز البي سي .

علما أن سوني سبق و أن أكدت من قبل على خلفية إعلانها عن لعبة Horizon Zero Dawn لجهاز البي سي أن هذه الأخيرة هي الوحيدة المبرمجة على الجهاز ، لكن اليوم نحن على موعد مع أربعة ألعاب أو ستة إن صح القول في حالة احتساب ثلاثية سلسلة Uncharted التي تتوفر عبر تجميعة Uncharted The Nathan Drake Collection .

طبعا التفاصيل لغاية اللحظة غير مؤكدة رسميا لكن مثل هذه الخطوات دائما ما تكون عبارة عن تمهيد الطريق لماهو قادم في المستقبل من طرف شركة سوني و التغيرات التي حصلت فيها مؤخرا قد يكون لها دور في ذلك ، شاركونا رأيكم متابعينا من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.

يبدوا أن حصريات صخمة من جهاز PS4 قادمة على PC

google-playkhamsatmostaqltradent