recent
أخبار ساخنة

تسريب صورة جديدة على أنها من داخل لعبة GTA 6 ، لنشاهد من هنا..

تسريب صورة جديدة على أنها من داخل لعبة GTA 6

تسريب صورة جديدة على أنها من داخل لعبة GTA 6

التفاصيل عن لعبة GTA 6 القادمة تواصل في السقوط وهو ما يمكن أن نرصد من خلال مجموعة من التفاصيل التى سبق و أن أشرنا إليها على موقعنا في أكثر من مناسبة و كان آخرها ما أشرت له على الموقع قبل فترة قصيرة جداً حيث تحدثنا عن كون اللعبة من الممكن أن تكون أقرب من أي وقت مضى .

بحكم أن أحد الممثلين ظهرت هذه الأخيرة في ملفات الأعمال التي قام بإنجازها مؤخرا و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لكل ما هو قادم عنها حتى و إن كان عبارة عن إشاعات وتسريبات .

هذا بالمناسبة ما تسير على مضماره اللعبة خلال هذا اليوم أيضا حيث طفت على الواجهة صورة جديدة من خلال منتدى Reddit و التي كما يزعم صاحبها على أساس أنها من داخل اللعبة المقبلة لأستوديو روكستار و التي تظهر نوعا ما معدل عليها مع وجود شعار استوديوهات روكستار و لا نعلم هل هذه الأخيرة صحيحة أم لا .

حيث تظهر و كأنها عبارة عن نسخة من مدينة Los Santos في لعبة GTA 5 فقط و عليها بعض التعديلات البسيطة من خلال نظام المودات و هو ما تطرق له عدد من المستخدمين في منتدى Reddit و لو أن العديد منهم ذهب في اتجاه أن الصورة حقا عبارة عن لقطة أو لمحة أولية من الجزء القادم GTA 6 .

لكن الشيء الذي فعلا يدعوا للشك فيها أن السحب في اللعبة تأتي بنفس نظام لعبة GTA 5 تماما و هي التفاصيل التي من المرجح أن المستخدم نسى أن يعدل عليها حيث و بالمقارنة مع نظام الطقس في لعبة Red Dead Redemption 2 و هي أحدث ما توفر من جانب استوديوهات روكستار هناك فوارق كبيرة بينهما و طبعا الكلمة لكم متابعينا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

An interesting pic making its way around twitter, some saying it matches the Miami skyline others saying it’s gta V modded.. from r/GTA6
google-playkhamsatmostaqltradent