recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن التلميحات انطلقت للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed !

يبدوا أن التلميحات انطلقت للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed

يبدوا أن التلميحات انطلقت للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed

سبق لنا خلال الأشهر الماضية أن رصدنا حزمة مهمة من المعطيات المتعلقة بسلسلة Assassin's Creed و التي كانت هناك عدة أخبار و معلومات عن كون هذه الأخيرة من الممكن أن تعرج إلى أجواء في حقبة الفايكنغ و هو ما قدما مجموعة مهمة من المعطيات عنه سواء عبر تسريبات وإشاعات من عدة مصادر قريبة من شركة يوبيسوفت .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من خلال الحساب الرسمي لسلسلة Assassin's Creed الفرنسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث و من خلال تغريدة جديدة تم تقديمها من طرف هذا الأخير فقد تبين أن هناك ما يطبخ فعلا خلف الكواليس من طرف الشركة .

بحكم أن الحساب هو الوحيد الذي غرد بهذا المنشور و لحسن الحظ أنني أتقن اللغة الفرنسية من أجل إيصال ما جاء في هذه الأخيرة حيث كانت تحمل بالمجمل عبارة تحاول فيها أن تؤكد لنا شركة يوبيسوفت بأن شخصية البطل Edward Kenway و الذي ظهر في الجزء الرابع بعنوان Assassin's Creed IV Black Flag يشاهد شيء قادم في المرحلة المقبلة و تتسائل الشركة حول ما يشاهد هذا الأخير ؟

و بالطبع إن قمنا ببحث بسيط عن اللعبة فهذه الأخيرة من تطوير استوديو يوبيسوفت الذي يسهر عليه السيد اشرف إسماعيل حيث و في حال الولوج إلى حسابه في موقع التواصل الإجتماعي تويتر يمكن أن نشاهد بأنه يعمل على مشروع جديد على معلن عنه و بنسبة كبيرة سيكون هناك هذا المشروع هو الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed .

خاصة أن شركة يوبيسوفت و في جميع التقارير المالية التي كانت قد كشفت عنها مؤخرا حملت إشارات مفادها أن هناك عنوان جديد لسلسلة قادمة قريبا يرجح أن يكون بعنوان Assassin's Creed Ragnarok و هو ما يجب أن ننتظره قريبا بحكم أن الإعلان عن السلسلة دائما ما يكون في حدود شهر مايو و يونيو الشيء الذي من المرجح أن لا تخرج عن سياقه إلى في حالة تغيير البرمجة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent