recent
أخبار ساخنة

مكافأة مجانية رهيبة متوفرة الآن على GTA Online لجميع اللاعبين..!

مكافأة مجانية رهيبة متوفرة الآن على GTA Online لجميع اللاعبين

مكافأة مجانية رهيبة متوفرة الآن على GTA Online لجميع اللاعبين

سبق لنا خلال الأيام الماضية أن أشرنا في موقعنا أن طور GTA Online للعبة GTA 5 يمكن من خلالها خلاله عبر هذه الفترة أن تستفيد من عرض جد متميز يتجلى في الحصول على مبلغ 500 ألف دولار بمجرد الإتصال على الطور فقط وهو ما يظل فعلا فرصة جد مواتية أمام المستخدمين من أجل الحصول على مكافأة بالمجان و دون أي تعب .

إلا أن استوديوهات روكستار فعلا لا تتوقف و تواصل منح الجمهور المزيد من المحتويات من هذا القبيل و هو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات التي توفرت قبل ساعات من خلال موقعها الرسمي حيث أعلنت عن عرض جد مغري بالنسبة للمستخدمين داخل لعبة GTA 5 و طور الاونلاين بالتحديد .

حيث يمكن الحصول على مبلغ مليون دولار مجاني فقط من خلال استكمال 10 تحديات يومية خلال هذا الأسبوع ما سيضمن لك الحصول على المبلغ بالكامل ، إد تظل هذه التحديات فعلا جد بسيطة و لا تتطلب مجهود كبير جدا كما أنه في حالة الاستفادة من هذا المبلغ ستكون أيضا أمامك الفرصة الحصول على خوذة J Lager Beer المتميزة و هي ما يمكن أن نشاهد عن طريق الصورة أسفل .
مكافأة مجانية رهيبة متوفرة الآن على GTA Online لجميع اللاعبين
من جهة أخرى لا تنتهي المكافأة من جانب استوديوهات روكستار حيث و من خلال عجلة الخط سيكون بمقدور المستخدمين هذا الأسبوع إمكانية تجريب حظهم طيلة أيام الأسبوع بهدف الحصول على سيارة Imponte Deluxo الخيالية و التي كما نعلم تصل قيمتها إلى ما يناهز أربعة مليون دولار في اللعبة لكن من الممكن أن تصبح فعلا مجانية لك إن كنت محظوظ من خلال الحصول عليها عبر عجلة الحظ لغاية تاريخ 15 أبريل الحالي .

و بالطبع أن استوديوهات روكستار ستواصل على نفس النهج خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل منح الجمهور المزيد من المكافأة المجانية و هو ما سنحاول متابعته بشكل شامل على موقعنا و تقريبكم من كافة المعطيات التي تطفوا على السطح ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent