recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 ستحصل على محتويات إضافية بنفس عدد لعبة The Witcher 3 و تفاصيل أكثر..!

لعبة Cyberpunk 2077 ستحصل على محتويات إضافية بنفس عدد لعبة The Witcher 3

لعبة Cyberpunk 2077 ستحصل على محتويات إضافية بنفس عدد لعبة The Witcher 3

لعبة Cyberpunk 2077 تعود اليوم إلى الواجهة بصورة أكبر و هو ما يمكن أن نرصد من خلال مجموعة من المعطيات التي تتوفر على عدة مصادر كان آخرها ما أشرت له خلال الساعات القليلة الماضية عن كون اللعبة لن تتأخر من حيث موعد الإطلاق و هو ما أشرت له عبر الموقع في تصريحات رسمية من جانب الفريق المطور في شخص أستوديو CD Projekt Red .

و هو ما تواصل أيضا خلال اللحظات القليلة الماضية حينما تبين عبر موقع VGC أن أستوديو CD Projekt فعلا يتوعد بالمزيد من المحتويات على مستوى اللعبة و ذلك خلال سؤال تم طرحه على الفريق مفاده .

هل من الممكن أن تحصل اللعبة المقبلة أيضا على مجموعة من المحتويات الإضافية بالمجان خلال مرحلة ما بعد الإطلاق و أن يتم دعمها بنفس المستوى لما تم تقديمه من قبل على لعبة The Witcher 3 Wild Hunt ؟

الفريق و من خلال تصريحات رسمية أكد أنه فعلا يرغب بتقديم نفس عدد المحتويات الإضافية التي توفرت على لعبة The Witcher 3 من خلال مشروعه المقبل Cyberpunk 2077 لضمان وجود جودة أكبر عليها في إشارة مفادها أن اللعبة المقبلة فعلا ستتضمن مجموعة من المحتويات الإضافية المجانية البسيطة .

و أيضا محتويات مدفوعة على ضوء ما توفر من خلال محتويات مثل Hearts of Stone وكذلك Blood And Wine ما يعني أن المزيد من الدعم ستتلقى هذه الأخيرة على الأقل خلال السنتين الأولى لها في الأسواق وهو ما سنتابع عن قرب لرصد كل كبيرة وصغيرة عنها مع التذكير أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 منتظر دائما في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent