recent
أخبار ساخنة

هذا ما يخشاه مطوري لعبة Cyberpunk 2077 و يتخوف منه بسبب فيروس كورونا !

هذا ما يخشاه مطوري لعبة Cyberpunk 2077 و يتخوف منه بسبب فيروس كورونا

هذا ما يخشاه مطوري لعبة Cyberpunk 2077 و يتخوف منه بسبب فيروس كورونا

سبق لنا من خلال موقعنا أن أكدت في أكثر من موضوع على أساس أن لعبة Cyberpunk 2077 من الممكن أن تواجه خطر التأجيل و هو ما كان واضح حياله أستوديو CD Projekt مطور اللعبة حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل التي أشار لها هذا الأخير فقد أكد أن المشروع فعلا لا يواجه أي خطر من الممكن أن يجعل من خططهم تتغير تجاهه .

وهو ما تحدث عنه الفريق خلال يوم أمس و قمنا بتقديم التفاصيل على موقعنا ، المعطيات تواصلت أيضا من خلال الموقع لدينا و هو ما يمكن أن نرصد مجددا اليوم عن طريق تصريحات من طرف السيد Michal Nowakowski أحد المتسببين إلى استوديو CD Projekt Red .

إد و من خلال المعطيات التي توفرت خلال مقابلة مع موقع Videogamechronicle فقد أكد هذا الأخير أن ما يمكن أن يواجهوا خلال هذه الفترة هو نوعا ما تأخير من حيث تسجيل أصوات الشخصيات باللغات العالمية التي تدعم اللعبة .

حينما أكد أن بعض الممثلين لم يستطيعوا أن يسجلوا لغاية اللحظة الأصوات المتعلقة بعدة شخصيات لكنهم غير متخوفين في نفس الوقت من هذا الأمر بحكم أنه من الممكن أن يتم الزج بالملفات في الوقت الذي يتم إطلاق اللعبة فيه و ليس بالضرورة أن ترافق ملفات اللعبة على الأشرطة ، إد ستكون عبارة عن ملفات تضاف من خلال تحديث اليوم الأول .

و هو ما يجعلها فعلا فرصة مواتية أمام المطورين من أجل العمل بشكل مريح جدا و لو أن هذا الأمر يشكل بطريقة أو بأخرى فعلا إزعاج خاصة بالطريقة التي تم الحديث بها عن الأمر لكن هناك دائما تطمينات على أساس أن إطلاق اللعبة في تاريخ 17 سبتمبر المقبل فعلا لا يواجه أي تغييرات جذرية و ستكون متاحة للمستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في هذا الموعد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent