recent
أخبار ساخنة

مؤدي شخصية Michael في لعبة GTA 5 يتحدث بالفيديو و يؤكد لا تصدقوا كل ما يقال عن GTA 6 !

مؤدي شخصية Michael في لعبة GTA 5 يتحدث بالفيديو و يؤكد لا تصدقوا كل ما يقال عن GTA 6

مؤدي شخصية Michael في لعبة GTA 5 يتحدث بالفيديو و يؤكد لا تصدقوا كل ما يقال عن GTA 6

التفاصيل عن سلسلة Grand Theft Auto خلال الأيام الماضية فعلا كانت جد مثيرة خاصة بعد ظهور اللعبة من خلال قائمة الأعمال التي اشتغل عليها أحد الممثلين و الذي تبين أنه سيكون له دور جانبي في قصة جزء GTA 6 وهو ما جعل الأخبار فعلا عن اللعبة تتخد منحى تصاعدي و هو ما لاحظنا فعلا من خلال الموقع .

حيث هناك كمية من الأخبار التي ظهرت عن اللعبة ، إلا أن العديد منها فعلا يظل غريب جدا و غير ممكن أحيانا و هو ما دفع السيد Ned Luke الممثل الصوتي لشخصية Michael في لعبة GTA 5 السابقة يخرج للحديث عن الأمر حيث جاء ذلك في بث مباشر على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام حيث كان برفقة الممثل الصوتي لشخصية Franklin في نفس اللعبة بالطبع و كانت هناك مجموعة من الأسئلة عن لعبة GTA 6 في التعليقات .

و هو ما دفع الممثل للحديث عن الأمر حينما انفجر و قال إنه لا يعلم كيف لبعض الأشخاص أن يتحدثوا عن اللعبة و أن أحداثها فعلا تقع في مدينة Vice City فكيف عرفوا كل هذا ؟ من أين أتوا بهذه المعلومة ؟

قبل أن يختم كلامه بتأكيده على الجمهور بأن لا يثقوا بأي كلام يظهر على شبكة الإنترنت لأن ليس كل ما ينشر فعلا صحيح و الغالبية العظمى أن كل هذه التفاصيل عبارة عن معلومات الغرض منها فعلا تشتيت انتباه اللاعبين لا غير و هو ما ينجح فيه عدد من المسربين حيث يحاولن البحث عن المعلومات في مستنقعات و هي بمثابة مصادر للأسف جد ضعيفة و هو ما يجتاح الشبكة .

أكيد أن الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto قيد التطوير حقا داخل استوديوهات روكستار و التفاصيل الرسمية هي السبيل الوحيد من أجل الإطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة باللعبة و هل من الممكن أن نرى ظهور إحدى الشخصيات مثلا Michael أو Franklin أو ربما Trevor في الأحداث فهذا أمر جد وارد فعلا حسب حقبة اللعبة الزمنية و هو ما سنحاول متابعته عن كثب ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent