recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن ثلاثية Mafia Trilogy و أول فيديو من هنا..

الإعلان رسميا عن ثلاثية Mafia Trilogy و أول فيديو

الإعلان رسميا عن ثلاثية Mafia Trilogy و أول فيديو من هنا

بعم مجموعة من التلميحات و التشويق على مستوى حساب سلسلة Mafia على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تم قبل لحظات قليلة من الأن الكشف بصفة رسمية عن لعبة Mafia Trilogy التي ستكون عبارة عن إصدار يجمع جميع العناوين التي توفرت من السلسلة الثلاثة .

حيث و من خلال فيديو تم تقديمه على شكل عرض تشويقي أولي فقد تمت إماطة اللثام عن أول الصور من داخل هذه الثلاثة و التى ستضم في صفوفها جميع عناوين السلسلة الثلاثة بالإضافة إلى الإصدار الأخير من هذه السلسلة Mafia 3 .

حيث ستعمل عنوان Mafia Trilogy و طبعا تم تحديد موعد مع الجمهور من أجل إكتشاف اللعبة بالكامل خلال تاريخ 19 مايو الحالي في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ، حيث يتوعد الفريق المطور بالمزيد من التفاصيل عن اللعبة و الإطلاع أكثر على محتواها .

لكن من خلال ما يمكن أن نشاهد في الصورة التي تم مشاركتها معنا و القادمة من داخل الفيديو الأول للتجميعة يمكن أن نتأكد بأن الإصدارات بالكامل تم العمل على تحسين جودة الرسومات عليها .

و هو ما يبدوا جليا من خلال الفيديو أسفل الموضوع و طبعا ستكون لنا نظرة أكبر عن هذه النسخة الجديدة خلال الكشف عنها بصفة كاملة و طبعاً الأجهزة المحددة عليها ستكون كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بالإضافة إلى خدمة الجيل الجديد Google Stadia و أسفل الموضوع أترككم مع لقطات مقتبسة من هذا العرض الجديد بالفيديو ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent