recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة GTA 5 قادمة بالمجان على متجر Epic Games Store !

إشاعة : لعبة GTA 5 قادمة بالمجان على متجر Epic Games Store

إشاعة : لعبة GTA 5 قادمة بالمجان على متجر Epic Games Store

نعلم من قبل أن فريق Epic Games فعلا يجهز إلى إعلان فعلا مثير للغاية على مستوى العناوين المجانية التي تتوفر بشكل أسبوعي حيث و طيلة هذه الأيام كانت هناك سلسلة من التلميحات القادمة من طرف هذا الفريق على أساس وجود إعلان ضخم .

و هو ما تبين اليوم من طرف مجموعة مصادر موثوقة مثل موقع GamePressure و أيضا المسرب Nibel على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث و من خلال سلسلة تفاصيل تمت مشاركتها من طرف هؤلاء فقد تم الكشف عن هوية اللعبة المحتفظ بها من خلال هذا العرض الجديد لفريق Epic Games على متجر Epic Games Store في جهاز البي سي .

حيث أشارت المصادر جميعها أن اللعبة المقصودة من خلال هذا العرض ليست سوى عنوان GTA 5 و الذي توفر منذ سنوات و تحديدا في عام 2014 على جهاز البي سي بعد عام من توفرها أولا على أجهزة المنصات المنزلية بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 قبل أن يتوفر في نسخة محسنة بمعية إطلاقها أيضا على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 و تواصل منذ ذلك الحين تحقيق المزيد من الإنجازات .

وهو ما يمكن أن يتم تحقيقه بصورة أكبر في حالة مرورها بالمجان على متجر Epic Games Store الشيء الذي يتوقع أن يكون الإعلان الضخم خلال يوم الغد عبر المتجر و طبعاً ستكون لنا متابعة قريبة من هذا الأخير لمشاركة معكم التفاصيل القادمة في هذا الصدد من طرف المتجر و الذي يواصل توفير المزيد من العروض المجانية .

و لعل إطلاق لعبة GTA 5 من خلال نسخة Premium Online التي تضم محتوى عبارة عن 10 مليون دولار في طور GTA Online سيكون فعلا خطوة موفقة لجلب المزيد من المستخدمين إليها و هو ما سنحاول متابعته طبعا مع التذكير أن هذه التفاصيل ما تزال إلى غاية اللحظة عبارة عن إشاعة فقط قبل الحصول على ما هو رسمي في غضون الساعات القليلة المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent