recent
أخبار ساخنة

لعبة GTA 5 تتيح لك الآن الحصول على مكافأة مالية كبيرة !

لعبة GTA 5 تتيح لك الآن الحصول على مكافأة مالية كبيرة

لعبة GTA 5 تتيح لك الآن الحصول على مكافأة مالية كبيرة

خلال الفترة الماضية كانت لعبة GTA 5 فعلا حد نشيطة من حيث العروض الخاصة بالمكافأة و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا خلال هذا اليوم على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف استوديوهات روكستار إد و عن طريق إعلان رسمي تم قبل ساعات من خلال حساب الفريق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أكد هذا الأخير أن الجمهور على موعد خلال شهر مايو مع مكافأة مجانية و ذلك من أجل حث المستخدمين على اللعب أكثر في طور GTA Online للعبة GTA 5 و تتجلى في مكافأة مالية كبيرة قدرها 500 ألف دولار .

و الطريقة طبعا للحصول عليها ستكون سهلة جدا من أجل الإستفادة منها بحكم أنه ليس أمامك سوى الإتصال عبر خوادم اللعبة سواء في جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

إد في حالة التسجيل ستحصل على المكافأة مباشرة بعد مرور أسبوع عنها من خلال حسابك على Maze Bank في اللعبة و طبعا هذا ليس أول عرض من استوديوهات روكستار في هذه الفترة حيث و منذ تطبيق الحجر الصحي الإجباري في شهر أبريل و منتصف شهر مارس الماضي فعلا كانت هناك مجموعة من المبادرات في هذا الصدد .

وهو ما يتواصل مجددا عن طريق هذا العرض الجديد و الذي يمكن الإستفادة منه منذ اللحظة فعلا التي نكتب فيها هذه الأسطر التالية على أمل أن لا يكون الأخير و أن يتيح للمستخدمين المزيد في الأيام القادمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent