recent
أخبار ساخنة

لعبة Deus Ex Go متوفرة الآن بالمجان للتحميل على الهواتف الذكية..

لعبة Deus Ex Go متوفرة الآن بالمجان للتحميل على الهواتف الذكية

لعبة Deus Ex Go متوفرة الآن بالمجان للتحميل على الهواتف الذكية

في إطار منح المستخدمين المزيد من العناوين المجانية تواصل شركة Square Enix سلسلة العروض المتميزة على أجهزة الهواتف الذكية و ذلك بعدما تم تقديم قبل فترة حزمة من العروض الرائعة و التي كانت من خلال لعبة Lara Croft Go و أيضا Hitman Go من قبل .

قبل أن تلتحق اليوم لعبة Deus Ex Go أيضا بالركب و التي هي الأخرى أصبحت متوفرة بالمجان و ذلك على حسب ما جاء في إعلان الشركة حيث أكدت هذه الأخيرة أن لعبة Deus Ex Go أصبحت متوفرة إنطلاقا من هذا اليوم إلى غاية تاريخ 7 مايو الحالي بالمجان على متجر Google Play و أيضا App Store لكل من نظام Android تم أيضا iOS .

إد يمكن لجميع المستخدمين على أجهزة الهواتف الذكية تحت هذا النظام من الحصول على هذه الألعاب دون دفع أي مقابل و إضافة الألعاب إلى قائمة العناوين المتوفرة على حسابك من خلال المتاجر الرقمية و هي فعلا فرصة جد مواتية و سانحة أمام الجمهور من أجل الحصول على هذه التجربة المختلفة .

و هو ما أترككم معه من خلال الوصلة المباشرة أسفل الموضوع حيث كنا خلال هذا اليوم على موعد مع سلسلة من العناوين المجانية و التي توفرت من طرف شركة يوبيسوفت قبل أن تلتحق أيضا شركة Square Enix بهذا العرض الرائع جدا ،، تحياتي.

- الرابط المباشر للحصول على لعبة Deus Ex Go في متجر Google Play
- الرابط المباشر للحصول على لعبة Deus Ex Go في متجر App Store
google-playkhamsatmostaqltradent