recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تعلن عن المزيد من الألعاب المتوفرة الأن بالمجان للأبد..!

يوبيسوفت تعلن عن المزيد من الألعاب المتوفرة الأن بالمجان للأبد

يوبيسوفت تعلن عن المزيد من الألعاب المتوفرة الأن بالمجان للأبد

سبق لنا من خلال هذا اليوم أن أشرنا إلى حزمة من التفاصيل عن سلسلة Assassin's Creed و التي تبين أنها تحتفل بإعلان الجزء الجديد و القادم بعنوان Assassin's Creed Valhalla حيث و عن طريق مجموعة من المعطيات التي تم الكشف عنها من جانب الشركة فقد أعلنت هذه الأخيرة أنها تعيد توفير لعبة Assassin's Creed 2 بالمجان بهذه المناسبة .

إلا أنه و من خلال تحديث آخر على متجر الشركة Uplay في جهاز البي سي فقد تبين أن الأمر فعلا لا يتعلق فقط بلعبة Assassin's Creed 2 ، بحكم أن جميع العناوين التي توفرت من قبل بالمجان خلال الأسابيع الماضية أصبحت متاحة الآن مجددا للتحميل بالمجان و دون أي قيود و يتعلق الأمر بكل من لعبة Rayman Legends و ايضا Child of Light .

حيث يكفي فقط أن تمتلك حساب على متجر Uplay و تضيف الألعاب على الحساب الخاص به من أجل تحميلها و بذلك تضمن الإحتفاظ باللعبة للأبد و يصبح طبعا إجمالي الألعاب في حدود ثلاثة عناوين كاملة و التي تتوفر للتحميل بالمجان الأن على متجر Uplay في جهاز البي سي .

وبالطبع كما أشرت فى الموضوع السابق فهذه الفرصة فعلا مواتية أمام جميع المستخدمين ممن لم يسبق لهم تجربة هذه الألعاب أو مرت عليهم هذه العروض من قبل الشيء الذي يظل فعلا فرصة جد مواتية أمام المستخدمين منذ الآن على جهاز البي سي حصريا فقط إد تستمر هذه العروض إلى غاية تاريخ 5 مايو الحالي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent