recent
أخبار ساخنة

الكشف عن ممثلي شخصية Eivor في لعبة Assassin's Creed Valhalla !

الكشف عن ممثلي شخصية Eivor في لعبة Assassin's Creed Valhalla

الكشف عن ممثلي شخصية Eivor في لعبة Assassin's Creed Valhalla

في إطار التقرب ومتابعة كل جديد سلسلة Assassin's Creed فقد تم قبل ساعات قليلة من الأن الكشف عن المزيد من المعطيات المتعلقة باللعبة و هنا الحديث عن الشخصيات التي تقوم بتأدية دور البطل Eivor في لعبة Assassin's Creed Valhalla حيث و من خلال الصور التي تم الكشف عنها من خلال يوم أمس من جانب شركة يوبيسوفت .

فقد تبين أنه فعلا الشخصية ستكون عبارة عن أنثى و ذكر على حسب الاختيارات التي تقوم بها في اللعبة خلال البداية و ذلك سيرا على نفس منوال ما كان قد توفر عبر إصدار Odyssey السابق .

حيث علمنا حينها أن هذا النظام فعلا سيصبح معتمد بصفة دائمة في السلسلة وهو ما تأكد من خلال الكشف الرسمي عن لعبة Assassin's Creed Valhalla و التي تقودنا إلى عصر الفايكنغ المليئ بالوحشية و الصراعات حيث نتقمص فيها دور البطل Eivor و الذي سيحاول أن يقود قبيلته و ينقذها من الحرب اللانهائية في النرويج و يعبر و إياهم البحر الجليدي في الشمال تجاه انجلترا و هنا سيكون على الفايكنغ مواجهة مقاومة شرسة من طرف الساكسون بقيادة الملك الفريد حاكم ويسكس حينها .

طبعا البطل و هنا الحديث عن Eivor سيكون من أداء الممثل الصوتي الدانماركي السيد Magnus Brunn و الذي سبق له العمل من خلال مسلسل The Last Kingdom على شبكة نتفليكس في دور Cnut .

أما من خلال الشخصية النسائية فسوف تكون من أداء ممثلة دانماركية أيضا و هنا الحديث عن الممثلة Cecille Stenspil و التي كان لها مرور من خلال العمل Below the Surface و أسفل الموضوع أترككم مع صور هؤلاء الممثلين لإكتشاف طاقم العمل على اللعبة أكثر .

مع التذكير دائما أن إطلاق لعبة Assassin's Creed Valhalla منتظر في نهاية هذا العام على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالإضافة إلى أجهزة الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

الكشف عن ممثلي شخصية Eivor في لعبة Assassin's Creed Valhalla

google-playkhamsatmostaqltradent