recent
أخبار ساخنة

لعبة Assassin's Creed 2 متوفرة من جديد بالمجان ، إليكم من هنا..

لعبة Assassin's Creed 2 متوفرة من جديد بالمجان

لعبة Assassin's Creed 2 متوفرة من جديد بالمجان

سلسلة Assassin's Creed كانت حاضرة خلال هذا اليوم و خلال يوم أمس عبر مجموعة من التفاصيل و المعطيات التي رافقت إعلان الجزء القادم من السلسلة وهنا الحديث عن جزء Assassin's Creed Valhalla الجديد و الذي فعلا سيكون واعد جدا من خلال ما اطلعنا عليه من تفاصيل مثيرة لغاية اللحظة .

إلا أن شركة يوبيسوفت و من خلال ردود الفعل الإيجابية التي تلقت اللعبة بعد الكشف الرسمي عنها خلال يوم أمس فقد قررت أن تمنح الجمهور من جديد عنوان آخر مجاني و هنا الحديث عن لعبة Assassin's Creed 2 التي توفرت قبل أيام قليلة فقط من الأن بالمجان على متجر Uplay لجهاز البي سي .

و هو ما عاد من جديد إلى الواجهة عن طريق إعلان آخر من طرف الشركة حيث أعلنت هذه الأخيرة عن كون الجمهور خلال هذه الفترة و بمناسبة الإعلان عن الجزء المقبل لسلسلة Assassin's Creed فقد تقرر منح المستخدمين من جديد فرصة الحصول على الجزء الثاني من السلسلة Assassin's Creed 2 و الذي كان قد توفر من قبل في الأيام القليلة الماضية .

و اليوم يعود هذا العرض الواجهة حيث يتوفر إنطلاقا من هذا اليوم إلى غاية تاريخ 5 مايو الحالي و يمكن المرور إليه مباشرة من خلال الوصلة أسفل الموضوع على جهاز البي سي فقط للأسف بحكم أن العرض متاح فقط على هذا الجهاز و تظل أفضل فرصة أمام من لن يستفيد من العرض السابق ،، تحياتي.

الرابط المباشر من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent