recent
أخبار ساخنة

مصدر : جهاز PS5 سيأتي بمميزات حصرية لا تتوفر على أي جهاز منزلي آخر !

مصدر : جهاز PS5 سيأتي بمميزات حصرية لا تتوفر على أي جهاز منزلي آخر

مصدر  جهاز PS5 سيأتي بمميزات حصرية لا تتوفر على أي جهاز منزلي آخر

المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 القادم فعلا أخدت في الأيام القليلة الماضية ترتفع بنسق سريع للغاية و هو ما يتواصل من جديد اليوم على خلفية مجموعة من المعطيات الإضافية حيث و خلال الأيام الماضية كان الحديث مقتصر فقط على التسريبات المتعلقة بالحدث الخاص بالكشف عن الجهاز القادم من شركة سوني بين مجموعة من المصادر التي كان كل واحد منها يتبنى معلومة خاصة به .

و هو ما تواصل أيضا اليوم لكن هذه المرة من حيث العتاد الذي يأتي مع الجهاز بحكم أن من يقول أن الجهاز أو شركة سوني قد انتهت من مواصفات الجهاز التقنية فهذا الأخير خاطئ على الأقل حسب ما تم تقديمه من جانب المسرب الموثوق Tidux .

هذا الأخير و من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنه و عن طريق تواصله مع أحد المصادر القريبة من الشركة و كما هو معروف فهذا الأخير لا يمكن أن يتحدث إلا في حالة كانت لديه معطيات خاصة من مصدر داخل الشركة و هو ما تطرق له المتحدث ذاته .

حينما أشار أن المنصة المقبلة بلايستيشن 5 فعلا ستدعم جميع مميزات معمارية RDNA 2 الخاصة بشركة AMD بما في ذلك خاصية VRS التي تم الحديث عنها في جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس من قبل لكن سوني لم ترغب في الحديث عنها أو التركيز عليها بحكم أنها متوفرة في الجهاز .

طبعا الشيء المثير في كلام المسرب Tidux أن الجهاز القادم من شركة سوني سيدعمم بعض الخصائص الحصرية من معمارية المتقدمة RDNA 3  لشركة AMD و غير معروف لحدود اللحظة أي هذه الخصائص و هو ما يجب أن ننتظر طويلا قبل الحصول عليه بالطبع لكن في حال تأكيد هذه المعطيات فعلا ستكون خطوة كبيرة لجهاز بلايستيشن 5 و نقطة قوة كبيرة في سبيل منافسة و مجابهة جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent