recent
أخبار ساخنة

هذا ما يثير مخاوف إطلاق أجهزة PS5 و Xbox Series X في نهاية العام !

هذا ما يثير مخاوف إطلاق أجهزة PS5 و Xbox Series X في نهاية العام

هذا ما يثير مخاوف إطلاق أجهزة PS5 و Xbox Series X في نهاية العام

واصل السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت سلسلة التصريحات الخاصة به من خلال موقع CNBC الأمريكي حيث كانت له خلال الأيام القليلة الماضية عدة لقاءات مع هذا الموقع من أجل الحديث عن أجهزة الجيل المقبل و كيف يتصور هذا الأخير إطلاق المنصات و تحديدا من خلال جانبهم و في نفس السياق تماما .

فقد كان هناك حديث آخر من جانب الرجل اليوم عبر نفس الموقع و ذلك من أجل الحديث عن أكثر ما يؤرق بالهم و من دون شك أنه يؤرق بال شركة سوني أيضا بحكم أنها تعتمد نفس الإستراتيجية و هي إطلاق جهازها المقبل بلايستيشن 5 في نهاية العام .

و قد صرح بها الخصوص السيد فيل سبنسر للموقع السالف الذكر أنه فعلا لا يتوقع أبدا أن يتم تأجيل إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس بحكم أنهم فعلا جاهزين من كافة النواحي لهذا المشروع .

لكن ما يثير مخاوف هذا الأخير أكثر شيء هو نظام طرح الألعاب حيث يرى هذا الأخير أن العمل عن بعد بسبب جائحة فيروس كورونا و كلما تسببت به من خلال عالم الألعاب و الصناعة الخاصة بها التي تأثرت فعلا و التأثير سيظهر على حد قوله في الأشهر القليلة المقبلة .

و قد صرح بهذا الصدد أنهم فعلا على مستوى الألعاب هناك قصة أخرى و رواية مختلفة بحكم أنهم و لغاية اللحظة لا يعلمون كيف ستتم عملية إنتاج الألعاب و أيضا نظام العمل و التأخر الموجود في عدة عناوين منتظرة ، هذا و يرى السيد فيل سبنسر أنهم من خلال شركة مايكروسوفت همهم الوحيد هو سلامة العاملين و المطورين لديهم .

و قد أضاف في هذا الصدد أنهم يمتلكون خطة بديلة في حالة تعذر إطلاق الألعاب المقبلة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و لا نعلم بعد أي تفاصيل عن هذه الخطة و هل تنوي مايكروسوفت أن تطرح مثلا لعبة واحدة في شخص Halo Infinite أو أن تأخر إطلاق المنصة ؟ لكن السيد Phil Spencer أجاب عن هذا الأمر حينما أكد يصارح العبارة اتهم فعلا لا يرون اي إمكانية لتأخير إطلاق جهاز إكسبوكس سيريز اكس نهائيا ما يؤكد أن الأسابيع و الأشهر المقبلة فعلا تحمل الكثير في جعبتها و هو ما يجب أن ننتظره قريبا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent