recent
أخبار ساخنة

رئيس إكسبوكس يؤكد إقتراب الإعلان عن الألعاب القادمة مع جهاز Xbox Series X !

رئيس إكسبوكس يؤكد إقتراب الإعلان عن الألعاب القادمة مع جهاز Xbox Series X

رئيس إكسبوكس يؤكد إقتراب الإعلان عن الألعاب القادمة مع جهاز Xbox Series X

نواصل مراقبة و تتبع كافة التفاصيل التي تظهر في الساحة عن أجهزة الجيل المقبل وهو ما كان نشيط خلال هذا اليوم من حيث كمية الأخبار و التفاصيل التي طفت على المشهد من خلال رصد لكل المعطيات التي توفرت من طرف مجموعة من المصادر وهو ما نحاول متابعته عن قرب من خلال موقعنا عبر رصد لكل المعلومات و الأخبار عن الأجهزة .

ومن بينها جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس و الذي يظل من بين المنصات التي فعلا كسبت عدد مهم من المستخدمين في الفترة الماضية و أضحت أسهمه فعلا مرتفعة بشكل كبير وهوما يجعل الإنتظارات عنها فعلا كبيرة جدا من طرف المستخدمين .

و من بين هؤلاء هناك من يتوجه إلى السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر من أجل الاستفسار على جدبد الجهاز و هو ما عاد إلى الساحة مجددا اليوم على خلفية ما تم رصده قبل ساعات قليلة فقط من طرف هذا المتحدث .

حيث ومن خلال تغريدة يرد فيها على أحد المستخدمين فقد أكد الرجل الأول لدى مايكروسوفت على مستوى قطاع الألعاب أنه اجتمع مع فريقه خلال الفترة الماضية من أجل إعادة النظر في عدة أمور كانت محط نقاش في الأيام القليلة الماضية و تبين أن الجمهور فعلا يرغب بالإطلاع على الألعاب كخطوة أولى من أجل الكشف الكامل عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و قد قرروا الخوض في هذا الأمر بشكل مباشر مضيفا أنهم فعلا خلال الأيام و الأسابيع المقبلة سيتم التركيز من طرفهم على هذا الأمر بشكل أساسي و هو ما سنحاول طبعا متابعته عن كثب و عدم تفويت أي معطيات تتقدم من طرف الشركة و أكيد أن المنافسة بينها و بين سوني فعلا ستكون حامية الوطيس في الفترة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent