recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن جميع الإعلانات المنتظرة على أجهزة PS5 و Xbox Series X ستكون في هذا الحدث القادم قريبا..

يبدوا أن جميع الإعلانات المنتظرة على أجهزة PS5 و Xbox Series X ستكون في هذا الحدث

يبدوا أن جميع الإعلانات المنتظرة على أجهزة PS5 و Xbox Series X ستكون في هذا الحدث

في ظل الأزمة الصحية العالمية بسبب فيروس كورونا فقد أصبحت أغلب الأحداث فعلا تعلن عن تعليق نسخها لهذا العام أو إلغائها و هو ما أشرت له من خلال عدة مواضيع على موقعنا مفادها أن عدة معارض قررت أن تتخلى عن دورة هذا العام و لنا كمثال أكبر معرض ألعاب .

و هنا الحديث عن E3 و أيضا معرض Gamescom الأوروبي الذي وجد نفسه خلال الفترة الماضية فعلا أمام حتمية أن يمر دون أن يقدم أي شيء سوى بث مباشر من المنتظر أن يتوفر خلال نهاية شهر أغسطس المقبل .

لكن و في نفس المدة وتحديدا في الفترة الممتدة من تاريخ 4 إلى غاية 7 سبتمبر المقبل فقد علمنا أن الموعد سيكون مع معرض PAX West 2020 الأمريكي و تحديدا في مدينة واشنطن حيث أفاد الفريق المسؤول عن هذا المعرض أنه فعلا يراقب الوضع عن كثب وتهمه سلامة الجميع من الحاضرين وهم متيقنين بأن المعرض فعلا في تلك الفترة سيكون ممكناً على أمل أن ينتهي كابوس جائحة فيروس كورونا خلال تلك الفترة خاصة في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث أكد هذا الأخير أن المعرض سيكون بمثابة فرصة لقاء المطورين للجمهور و تقديم مجموعة من العناوين القادمة خلال هذا العام و هو ما يبدوا أنه ربما يصبح وجهه لعدد من المطورين في الفترة المقبلة خاصة من يخطط تقديم الألعاب التي ستتوفر في الفترة الأولى من عام 2021 و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه .

كما يصرح الفريق المنظم لهذا الحدث أن المعرض فعلا سيكون واعد جدا بالفعاليات و هو ما يجب أن يشارك المزيد عنه خلال الفترة المقبلة حيث سيكون فعلا فرصة رائعة لمشاركة المزيد من العناوين القادمة على أجهزة الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 إد ستكون حينها لا تفصلنا سوى بضعة أشهر عن إطلاقها النهائي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent