recent
أخبار ساخنة

إشاعة : ألعاب ضخمة قادمة هذا العام أصبحت مجبرة على حذف جزء من محتواها لهذا السبب..!

إشاعة : ألعاب ضخمة قادمة هذا العام أصبحت مجبرة على حذف جزء من محتواها

إشاعة : ألعاب ضخمة قادمة هذا العام أصبحت مجبرة على حذف جزء من محتواها

أكيد أن هذا العام سيكون مختلف بشكل كبير على مستوى صناعة الألعاب و هو ما تم التصريح به و التلميح له من طرف عدد من المحللين في الفترة الماضية و يعود من جديد إلى الواجهة البوم أيضا على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف فريق موقع New York Times .

حيث أفاد هذا الأخير من خلال تقرير مفصل اليوم على أساس أنه و خلال تواصله مع مجموعة من الشركات فقد أكدت له على الأقل شركتين ضخمة في مجال صناعة الألعاب أنهم فعلا يعملون خلال الفترة الماضية بمجهود كبير جدا من أجل تقديم الألعاب المقبلة بمحتوى مناسب .

مضيفا أن هذه الشركات الكبرى على حد قوله أكد له المسؤولين عنها أنه إدا اقتضى الحال من الممكن أن يتم إطلاق الألعاب بمحتوى أقل من المتوقع حيث سيكون هؤلاء أمام ضرورة حذف جزء كبير من محتوى هذه الألعاب نظراً للظروف الصعبة على مستوى العمل .

بحكم أنه ليس جميع الموظفين من الممكن أن يشتغلوا بشكل جيد من المنزل و حتى ساعات العمل غير متحكم فيها بشكل مناسب و بالتالي فهذه الألعاب من أجل تفادي تأخيرها عن الموعد المحدد من قبل ستكون أمام حتمية إطلاقها بمحتوى أقل من المتوقع مضيفا أن هذه الإحتمالات تظل مطروحة دائما لكنها لغاية اللحظة فهي مؤكدة بصفة رسمية .

حيث يضيف التقرير أن هذا الأمر مطروح فقط إذا استمر وباء كورونا في حصد المزيد من الضحايا أو لا قدر الله كانت هناك موجة ثانية منه و هو ما يجب أن يكون مطروح بالطبع لكن لحدود هذه الأيام لا يوجد أي شيء رسمي و البرمجة تظل كماهي عليه في السابق حسب قول المصدر نفسه و نتمنى حقا أن ينتهي و يزول هذا الوباء على جميع بقاع العالم و تعود الحياة لطبيعتها بمشيئة الله و تمر هذه السحابة بدون أي أضرار ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent