recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت لا تخطط لتأجيل إطلاق ألعابها القادمة إلا في هذه في هذه الحالة..

يوبيسوفت لا تخطط لتأجيل إطلاق ألعابها القادمة إلا في هذه في هذه الحالة

يوبيسوفت لا تخطط لتأجيل إطلاق ألعابها القادمة إلا في هذه في هذه الحالة

سبق لنا خلال هذا اليوم أن أشرنا في مقال على موقعنا إلى سلسلة من التفاصيل التي طفت على الواجهة من خلال موقع جريدة New York Times الأمريكية و التي أكدت أنها و خلال حوار مع مجموعة من الشركات الضخمة على مستوى صناعة الألعاب .

فقد أكدت لها هذه الشركات أنه و بسبب فيروس كورونا من الممكن جدا و الوارد أن يتم تقليل محتوى عدة عناوين قادمة هذا العام من أجل ضمان إطلاقها في الوقت المحدد و هو ما يؤكد أن الصناعة فعلا ستتأثر بفعل هذه الجائحة .

لكن ماذا عن شركة يوبيسوفت و هل تخطط هي الأخرى إلى تأجيل إطلاق عدة عناوين قادمة من طرفها ؟ هذا الأمر تحدث عنه السيد Yves Guillemot رئيس مدير عام و أحد المؤسسين لهذه الشركة الفرنسية العملاقة حيث أقر هذا الأخير بأنهم خلال هذه الفترة يفرضون العمل من المنزل على أغلب المطورين لديهم من أجل الاشتغال على العناوين المقبلة .

مضيفا أنهم يحترمون البرمجه المقررة لمختلف العناوين القادمة مثل لعبة Watch Dogs Legion و ايضا Gods And Monsters تم كذلك Rainbow Six Quarantine حيث أفاد هذا الأخير أنهم لا يرغبون بتأجيل إطلاق هذه العناوين و أي من العناوين المبرمجة خلال السنة المالية الحالية و التي من المنتظر بالطبع أن تنتهي في تاريخ 31 مارس من عام 2021 .

لكن بالمقابل فقد أكد أنهم لا يمكنهم إطلاق هذه العناوين في حالة تقرر تأجيل إطلاق أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس حيث يضيف المتحدث نفسه أن كل من سوني و مايكروسوفت كانوا فعلا متفهمين للمطورين لديهم من أجل إرسال نسخ أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 الخاصة بالمطورين و العمل على صقل الألعاب عليها.

مضيفا أنهم فعلا متحمسين لمشاركة كل ما تم إنجازه لكن في حالة تأجيل إطلاق هذه الأجهزة لن يكون أمامهم سوى قرار تأجيل هذه العناوين أيضا إلى وقت لاحق و هو ما لا نتمناه فعلا و أن تستمر البرمجة الخاصة بالألعاب كما كان منتظر من قبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent