recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف تفاصيل مثيرة عن الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed و تغييرات رهيبة !

مصدر يكشف تفاصيل مثيرة عن الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed و تغييرات رهيبة

مصدر يكشف تفاصيل مثيرة عن الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed و تغييرات رهيبة

من بين المصادر التي كانت خلال السنوات الماضية من بين المسربين الموثوقين جدا بالنسبة لاخبار سلسلة Assassin's Creed إذ كان وما يزال من بين المسربين الذي فعلا يمتلك مصادر قريبة من جانب شركة يوبيسوفت و هو ما حاولنا أن نتفقى أثره من خلال رصد للمزيد من التغريدات عنه .

و هنا الحديث عن المسرب الفرنسي j0nathan و الذي قرر أن يشارك معنا مجموعة من التفاصيل المثيرة جدا عن الجزء القادم من سلسلة Assassin's Creed حيث و خلال الأيام الماضية لاحظنا أن عدة معطيات فعلا طفت على الواجهة من طرف مجموعة من المصادر مفادها أن الإعلان عن الجزء القادم فعلا أقرب و ربما نحصل على إعلان يخصه في مؤتمر سوني الصحفي في نيويورك للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 .

و كما نعلم فهذا المؤتمر أصبح من الماضي فعلا بسبب جائحة فيروس كورونا و بالتالي ما علينا سوى أن ننتظر إعلانات من شركة يوبيسوفت خلال الفترة المقبلة لكن قبل كل هذا دعونا مشارك معكم هذه المعطيات الجديدة التي تمت الإشارة إليها من طرف المسرب الفرنسي j0nathan عن طريق هذه القائمة الكاملة المعطيات و التي نفضل مشاركتها معكم من خلال هذا الشكل لإيصال الفكرة بشكل أقرب و قد تمت ترجمة جميع هذه المعلومات من طرفي شخصيا فتابعوا معنا .

- اللعبة ستدور فعلا في حقبة الڤايكنغ .
 

- عنوان اللعبة ليس Kingdom و أيضا ليس Ragnarok كما أشيع من قبل عدة أشهر .
 

- الدرع و الخنجر السري سيعود من جديد على نفس نظام ما توفر في جزء Origins.
 

- الشخصية الرئيسية عبارة عن فتاة لكن يمكن الإختيار أيضا بين الجنس سواء ذكر أو أنثى لكن الأحداث تم بناؤها و تصميمها كما يقال على أساس أن تلعب بالفتاة .
 

- الشخصية الرئيسية لن تحمل اسم Jora .
 

- المنطقة الاسكندنافية لن تكون الوحيدة القابلة للاستكشاف في عالم اللعبة .
 

- اللعبة طبعا ستعتمد نظام أربيجي لكنه أعمق بكثير عن ما توفر في آخر جزء Odyssey حيث سيتجاوز كافة الحدود .
 

- اللعبة ستقدم محتوى فوق الطبيعية مقتبس من الحضارة الأولى .
 

- لا يوجد أي طور لعب تعاوني في هذا الجزء الجديد .
 

- إطلاق اللعبة منتظر في نهاية هذا العالم على أجهزة الجيل الحالي ( إكسبوكس ون وبلايستيشن 4 ) و القادم أيضا ( إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ) .


google-playkhamsatmostaqltradent