recent
أخبار ساخنة

لأول مرة لعبة Fortnite أصبحت متوفرة للتحميل على متجر Google Play للهواتف الذكية الأن !

لأول مرة لعبة Fortnite أصبحت متوفرة للتحميل على متجر Google Play للهواتف الذكية الأن

لأول مرة لعبة Fortnite أصبحت متوفرة للتحميل على متجر Google Play للهواتف الذكية الأن

نتذكر جيدا خلال الأشهر الماضية و قبل إطلاق لعبة Fortnite على أجهزة الهواتف الذكية و تحديدا من خلال نظام Android فقد كانت شركة Epic Games قد أكدت أنها لا تفكر في إطلاقها على متجر Google Play بسبب المبالغ التي تفرضها شركة جوجل على التطبيقات من أجل دفعها مقابل بيع محتويات داخل الألعاب و هو ما جعل الشركة تقرر توفير اللعبة من خلال موقعها الرسمي فقط .

لكن من الواضح أنه و منذ تلك الفترة إلى غاية اليوم فقد تغيرت عدة أمور و نلاحظ مؤخرا أن أسهم اللعبة فعلا في إنخفاض كبير و حتى مع فترة الحجر الصحي الإجباري بسبب جائحة فيروس كورونا .

إلا أن الجمهور فعلا نلاحظ أنه لم يعد مهتم باللعبة و هو ما أصبح ينذر بأن اللعبة ربما فعلا تدخل مرحلة ركود كبيرة بالرغم من أنها ما تزال تحصد المزيد من المستخدمين لكن دعمها أصبح فعلا قليل جداً و هو ما يبدوا أنه دفع شركة Epic Games اليوم على إتخاذ قرار جد مهم و كان منتظر فعلا من أجل إعادة الدفع باللعبة .

حيث أصبحت هذه الأخيرة و منذ هذه اللحظات قابلة للتحميل من خلال متجر Google Play على نظام الهواتف الذكية Android انطلاقا من نسخة Android 10 عبر جميع أنحاء العالم و يمكن لكل من يمتلك هاتف ذكي يدعم تشغيل اللعبة أن يجربها الأن دون حواجز .

خاصة أن لعبة منافسة قوية و هنا الحديث عن PUBG Mobile فعلا تواصل في حصد المزيد من المستخدمين على الهواتف الذكية بسبب تواجدها بشكل مباشر و بالتالي ما كان على لعبة Fortnite سوى الرضوخ إلى مطالب الجمهور و هو ما بات متاح منذ اللحظة و لأول مرة كما يمكن أن نشاهد عبر الرابط المباشر أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الرابط المباشر للعبة Fortnite على متجر Google Play من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent