recent
أخبار ساخنة

لعبة The Division 2 تتيح الأن تجربة مجانية للاعبين على جميع الأجهزة !

لعبة The Division 2 تتيح الأن تجربة مجانية للاعبين على جميع الأجهزة

لعبة The Division 2 تتيح الأن تجربة مجانية للاعبين على جميع الأجهزة

أعلنت شركة يوبيسوفت اليوم عن توفر فترة تجربة مجانية الآن للعبة Tom Clancy’s The Division 2 على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم أيضا أجهزة البي سي من خلال متجر Uplay .

حيث تتيح فترة التجربة للاعبين لعب The Division 2 مجاناً حتى المستوى 8 ولمدة أقصاها 8 ساعات وسيتمكن اللاعبون الذين يودون شراء اللعبة بعد إنهاء فترة التجربة من الاحتفاظ بتقدمهم.

بالإضافة إلى ما سبق أعلنت أيضا شركة يوبيسوفت أنه و ابتداءً من 22 أبريل الحالي يمكن للاعبين الذين يمتلكون لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six  Siege كسب مجموعة The Division 2 للعميلة Ela في لعبة Rainbow Six Siege عبر اللعب بفترة التجربة المجانية للعبة The Division 2 أو النسخة الكاملة ، إد تتضمن هذه الحزمة زي وعتاد رأس عميل ديفيجن، وميدالية ساعة ديفيجن للعميلة Ela، وهيئة سلاح من أسلحة ديفيجن لـ Scorpion EVO 3 A1. كما سيتلقى لاعبو The Division 2 هيئة سلاح الارتجال كمكافأة لشخصيتهم.

طبعا من أجل تحميل فترة التجربة المجانية يرجى زيارة Uplay أو PlayStation Store أو Xbox Games Store أو Epic Games Store وتحميل “Tom Clancy’s The Division 2 TRIAL” أو التوجه إليها مباشرة من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الرابط على متجر بلايستيشن ستور من هنا.

الرابط على متجر إكسبوكس لايف من هنا.

الرابط على متجر Uplay من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent