recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد الفيتنام كموقع أحداث الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و تفاصيل أكثر من هنا..

مصدر يؤكد الفيتنام كموقع أحداث الجزء القادم من سلسلة Call of Duty

مصدر يؤكد الفيتنام كموقع أحداث الجزء القادم من سلسلة Call of Duty

سبق لنا خلال هذا اليوم أن تحدثنا بشكل معمق عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty وهو الذي تبين من خلال معطيات من المسرب TheGamingRevolution أنه لن يحمل إسم Black Ops لكن من جهة أخرى و عبر تصريحات جد مثيرة من طرف الصحفي السيد Jason Schreier و الذي يظل من بين المصادر الموثوقة جدا بحكم العلاقات التي يمتلك داخل أغلب الشركات و أيضا استوديوهات التطوير .

فقد أكد من خلال تغريدات على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر خلال رده على مجموعة من المستخدمين أن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty فعلا لن يحمل إسم Black Ops لكنه من جهة أخرى و حسب ما اطلع عليه من تفاصيل فهو متأكد من أنه ليس أيضا عبارة عن ريبوت كامل من سلسلة Black Ops بحكم أنه سيكون مختلف حسب قوله .

و لو أنه لم يخفي أن تقدم اللعبة في نفس الأجواء ما يعني بالطبع أن مجموعة من الشخصيات لسلسلة Black Ops ستكون حاضرة ومتواجدة في هذا المشروع الواعد و التي سبق و أن حطت الرحال في أجزاء سابقة .


الصحفي Jason Schreier أكد من خلال رده على أحد الأسئلة القادمة من مستخدم على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن المشروع يتم تطويره بإشراف كامل من أستوديو Treyarch و أن فريق Sledgehammer Games فقط مساعد بحكم أنه ما يزال فعلا يعاني من تداعيات مغادرة عدد من المخضرمين على مستوى إدارة الفريق و بالتالي قرر أستوديو Treyarch الإمساك بزمام الأمور من خلال هذا المشروع و الذي كان قد قطع أشواط مهمة من حيث العمل قبل أن يصل إليه أستوديو Treyarch و يصبح إن صح القول مشروعه الرئيسي .

و كما قال الصحفي Jason فمسألة العنوان ربما لن تشكل أي مشكلة بالنسبة للمطورين و قد يتم إختيار عنوان Call of Duty Vietnam بما أن اللعبة ترتكز أحداثها بشكل أساسي حسب ما توصل به من معلومات على حرب الفيتنام و أيضا حقبة الحرب الباردة .


و هو ما جاء في سلسلة من التسريبات قبل ، لكن من جانب الصحفي Jason Schreier فهو يشير إلى كون القصة تركز على هذه الحرب بالتحديد و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه خاصة أن اللعبة كانت موضوع مجموعة من التسريبات اليوم إنطلاقا من التفاصيل التي أشار لها المسرب TheGamingRevolution و أيضا الأن من خلال المعطيات المثيرة من طرف الصحفي Jason ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent