recent
أخبار ساخنة

لعبة Fortnite تمنح مشتركي خدمة PS Plus هدية مجانية على جهاز PS4 ، إليكم من هنا..

لعبة Fortnite تمنح مشتركي خدمة PS Plus هدية مجانية على جهاز PS4

لعبة Fortnite تمنح مشتركي خدمة PS Plus هدية مجانية على جهاز PS4

سوني و من خلال شراكة دائمة من شركة Epic Games تتيح للمستخدمين داخل لعبة Fortnite مجموعة من المحتويات المجانية و التي تتوفر كل ثلاثة إلى أربعة أشهر وهو ما يتواصل من خلال هذا اليوم أيضا حيث سبق لنا وأن أشرنا في أكثر من مناسبة أن عدة محتويات يمكن الحصول عليها بالنسبة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على جهاز بلايستيشن 4 داخل لعبة Fortnite .

وهو ما يتواصل من جديد اليوم على خلفية الإعلان الذي تم من طرف شركة سوني و أيضا أستوديو Epic Games حيث و عن طريق التفاصيل المتوفرة أمامنا فقد بات من الممكن لكل المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس الحصول على لباس حصري داخل لعبة Fortnite و تحديدا طور الباتل رويال بالإضافة إلى حقيبة ظهر بتصميم مختلف عن ما سبق و أن توفر من خلال العروض السابقة .

و فعلا فرصة تظل جد مواتية من خلال هذا العرض بالنسبة لمن لا يمتلك أي لباس مخصص على اللعبة و فعلا عرض جد متميز من طرف شركة سوني و أيضا فريق Epic Games الذي يواصل في هذا النهج و الطرح المميز من طرفه .

حيث كان وما يزال من بين الفرق التي لا تبخل على المستخدمين و لو أن هذا العرض الجديد اليوم مقتصر فقط على المستخدمين في جهاز بلايستيشن 4 إلا أنها تظل مبادرة جد رائعة قبل إنطلاق الموسم الجديد من اللعبة و المنتظر في فترة قادمة بعد تأجيله قبل أيام قليلة .

طبعا بالعودة إلى هذا العرض الجديد فموعد انتهائه غير محدد بعد لكن مثل هذه العروض و كما نعلم دائما ما تستمر لفترة محدودة و تختفي لهذا ينصح بالاستفتادة منها الأن إن كنت مهتم و يمكن المرور إليها من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على فى المكافأة المجانية على لعبة Fortnite من هنا .

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent