recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب تفاصيل رهيبة جداً عن لعبة Marvel Spider Man 2 القادمة لجهاز PS5 و تسليط الضوء على عالمها !

إشاعة : تسريب تفاصيل رهيبة جداً عن لعبة Marvel Spider Man 2 القادمة لجهاز PS5

إشاعة : تسريب تفاصيل رهيبة جداً عن لعبة Marvel Spider Man 2 القادمة لجهاز PS5

كما نعلم من قبل أن أستوديو Insomniac Games و مباشرة بعد التحاقه بشركة سوني و تحديدا من خلال عضوية داخل استوديوهات سوني العالمية فقد كان من حكم المؤكد بالطبع أن يكون هذا الفريق فعلا بصدد العمل على جزء جديد من سلسلة Spider Man .

و هو ما تبين من خلال عدة تلميحات من طرف الفريق حيث يحاول دائما الحديث عن السلسلة و أيضا التسريبات التي تخرج من كل حدب وصوب تؤكد أن هناك ما يطبخ خلف الكواليس من طرف استوديو Insomniac Games مطور اللعبة من خلال الإصدار الأول على جهاز بلايستيشن 4 ، و بالطبع بعد النجاح الكبير الذي حققته على مستوى التجاري فقد كان من الطبيعي أن ننتظر تحرك سوني من أجل العمل على تمويل مشروع آخر .

و كانت أفضل خطوة هي الإستحواذ بالكامل على أستوديو Insomniac Games وجعل جميع العناوين لديه حصرية على أجهزة بلايستيشن سواء بلايستيشن 4 أو القادم بلايستيشن 5 و هو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس لكل ما هو قادم من طرف هذا الفريق.

وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم على خلفية كمية مهمة من المعطيات التي تمت الإشارة إليها من طرف عدد من المنابر الإعلامية المتخصصة حيث و من خلال تسريبات جديدة و مثيرة للاهتمام فقد تمت الإشارة إلى كون لعبة Marvel Spider Man في جزئها القادم ستقدم أولا طور قصة أعمق بكثير عما كان عليه الحال من خلال أول جزء .

ناهيك عن كون اللعبة ستستفيد من محتوى جد غني فيها يتعلق بالمهمات سواء الرئيسية أو الجانبية مع حضور أكبر للمهمات العشوائية في عالمها كما أن هذا العالم يتم وصفه من خلال التسريبات على أساس أنه ضخم للغاية كمساحة و أيضا سيسجل حضور تمتال الحرية المتواجد في مدينة نيويورك و العديد من المعالم المعروفة في المدينة .
إشاعة : تسريب تفاصيل رهيبة جداً عن لعبة Marvel Spider Man 2 القادمة لجهاز PS5
من بين التفاصيل المهمة أيضا أن اللعبة ستقدم نظام قتال جد منظور و سريع للغاية عن ما كان عليه الحال في الجزء الأول و بنفس الأسلوب تقريبا لكنه أعمق الأن بكثير مضيفا أيضا أن العالم سيستفيد من نظام طقس ديناميكي يتيح إلى غاية سبعة حالات متنوعة و من بين التفاصيل الدقيقة التي يتم التركيز عليها أن الثلج أيضا سيكون عالق على ملابس البطل سبايدرمان و هي إشارة مفادها أن الثلج أيضا يعتبر من بين الحالات الجوية التي ستكون متواجدة في اللعبة مع الإشارة أن البطل سبايدرمان سيحصل خلال هذا الجزء الجديد على ملابس تقدم خصائص معينة لكل واحدة منها .

و لو أن الأمر غير واضح لكن يمكن أن نشبه ذلك لما تقدم سلسلة ألعاب Batman Arkham تماما و الخصائص التي تتيح البذلات لشخصية باتمان و طبعا كل هذه التفاصيل تظل فعلا واعدة و تؤكد أن اللعبة ستكون في الموعد مع الجمهور ، و لا يسعنا سوى إنتظار كل ماهو رسمي في هذا الصدد .

مع الإشارة دائما أن كل ما جاء في هذه التفاصيل عبارة عن إشاعات فقط و ليس معطيات رسمية و نهائية من طرف الفريق المطور لكن في حالة تأكيد كل هذا يمكن أن ننتظر إطلاق اللعبة فقط و حصريا على جهاز بلايستيشن 5 القادم بحكم أن سوني فعلا أصبحت تتوجه إلى هذه المنصة و تخطط إلى دعمها بشكل قوي كما جرت العادة مع كل جهاز ألعاب جديد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent