recent
أخبار ساخنة

إشاعة : تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Spider Man 2 الحصرية القادمة على جهاز PS5 !

إشاعة : تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Spider Man 2 الحصرية القادمة على جهاز PS5

إشاعة : تسريب تفاصيل جديدة عن لعبة Spider Man 2 الحصرية القادمة على جهاز PS5

أكيد أنه و بعد الكشف عن التفاصيل التقنية الشاملة لجهاز بلايستيشن 5 المقبل فقد أصبحت الأنظار متجهة مباشرة صوب الألعاب و تحديدا الحصريات القادمة من سوني حيث نعلم أن هذه الأخيرة تمتلك مكتبة جد مهمة من العناوين الحصرية الرائعة و التي من الممكن أن تستغلها على جهاز بلايستيشن 5 .

وهو ما يجعل الجمهور فعلا متحمس من أجل اكتشاف ما ستحاول أن تقدم لنا سوني عن طريق جهازها المقبل من ألعاب حصرية و التي إن قمنا بسؤال أول متابع لعناوين الشركة أكيد أنه سيجيب بلعبة Spider Man و التي من الطبيعي و شبه المؤكد أنها واحدة من بين عدد كبير من العناوين الحصرية التي تميزت من خلال جيل جهاز بلايستيشن 4 و طبعاً سيتم تقديم جزئها الثاني قريبا من طرف أستوديو Insomniac Games الذي تم الاستحواذ عليه من طرف سوني لهذا الغرض .

و بالطبع أن الجمهور سيكون على موعد خلال الأشهر المقبلة مع إعلان متعلق بها لكن قبل ذلك فقد عادت هذه الأخيرة اليوم في إطار الإشاعة من جديد على خلفية كمية مهمة من التسريبات التي تمت الإشارة إليها عن طريق منتدى Reddit .

اد و عن طريق مجموعة من المعلومات مقدمة من أحد المسربين فقد كشف عن سلسلة من المعطيات متعلقة بلعبة Spider Man 2 حيث أكد أن هذه الأخيرة سيتم الكشف عنها خلال أقرب وقت ممكن على أن يتم إطلاقها خلال عام 2021 لجهاز بلايستيشن 5 حصريا و أسفل الموضوع أترككم مع جميع المعلومات التي تمت الإشارة اليها من طرف هذا المسرب ،، تحياتي.

- اللعبة ستتوفر أواخر عام 2021 تحديدا في شهر سبتمبر نفس ما صار مع الجزء الأول على جهاز بلايستيشن 4 .
 

- اللعبة سيتم تقديمها للجمهور صيف هذا العام 2020 .
 

- لن تتضمن أي عناصر تعاونية فقط تجربة فردية .
 

- يمكن زيارة مناطق جديدة في عالم اللعبة مثل Queens و أيضا Brooklyn .
 

- اللعبة ستتيح ميكانيكية جديدة من أجل تجاوز البنايات الضخمة من الأسفل .
 

- أحداث اللعبة تدور بعد خمسة إلى ستة أشهر من أحداث الجزء الأول و لا نرغب في التعمق بالأحداث لعدم حرق نهاية الجزء الأول .
 

- منظمة Oscorp تحاول من خلال أحداث اللعبة أن تجرب دمج حمض نووي لإطلاق جنود مختلفين لكن التجربة تفشل و يخرج إلى الوجود وحوش غريبة الأطوار .
 

- شخصية Harry Osborn يتحول إلى Venom .
 

- شخصيات Carnage و Mysterio سيكون لهم تواجد في اللعبة .
 

- شخصية Eddie Brock سيكون واحد من بين الزعماء الأساسيين في اللعبة و ليس الزعيم الرئيسي .
 

- شخصية Miles قابل للتحكم من خلال الجزء الجديد مثل ما كان الحال عن طريق الإصدار الأول لكن الفريق المطور غير متأكد بعد من إمكانية منحه حرية أكبر أو تقييد تحركاته.
 

- اللعبة ستقدم نظام قريب من لعبة Batman Arkham Knight حيث يمكن تقمص دور عدة شخصيات من نفس العائلة بشكل سلس و سريع جدا خلال إحدى الحالات فقط .
 

- شخصية سبايدرمان سيستفيد من خلال هذا الجزء من عدد كبير جداً للحركات الخاصة بالانيميشن و ذلك لكل حالة داخل اللعبة على عكس ما كان متاح من خلال إصدار بلايستيشن 4 .
 

- اللعبة ستتيح ثلاثة أنماط للتحكم بالشخصية و هو يتحرك في أرجاء المدينة بين الواقعي و الاركيد تم الهجين ، بالنسبة للواقعي ستكون حركة سبايدرمان و تحديدا الفيزيائية عالية جداً أما الاركيد ستكون هناك مساعدة على مستوى التنقل أما على مستوى نمط الهجين فسوف تكون عبارة عن مزيج بين الواقعية و الاركيد معا على نفس منوال ما كان متوفر من خلال جزء جهاز بلايستيشن 4 .

google-playkhamsatmostaqltradent