recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن نسخة جهاز Xbox One X المحدودة للعبة Cyberpunk 2077 ، لنشاهد الفيديو من هنا..

الإعلان رسميا عن نسخة جهاز Xbox One X المحدودة للعبة Cyberpunk 2077

الإعلان رسميا عن نسخة جهاز Xbox One X المحدودة للعبة Cyberpunk 2077

كانت هناك تلميحات و تسريبات من قبل اليومين الماضيين على أساس أن جهاز إكسبوكس ون إكس سيحصل على نسخة محدودة من لعبة Cyberpunk 2077 وهو ما تم الكشف عنه من خلال التفاصيل الجديدة هذا اليوم حيث و عن طريق إستعراض بالفيديو تمت الإشارة إليه من طرف مايكروسوفت فقد تمت إماطة اللثام لأول مرة عن نسخة جهاز إكسبوكس ون إكس و الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077 .

حيث و كما يمكن أن نشاهد ستأتي بنسخة من اللعبة طبعاً عبارة عن كود تحميل رقمي يتوفر مع إطلاقها المرتقب خلال تاريخ 17 سبتمبر المقبل مع العلم أن هذه النسخة الخاصة من الجهاز ستتوفر بصفة رسمية خلال شهر يونيو المقبل من أجل فسح المجال لها لرفع المبيعات .

و هو ما يؤكد أن مايكروسوفت فعلا من خلال هذه النسخة الجديدة ترغب بتركيز الجهود أكثر على جهاز إكسبوكس سيريز اكس خلال الفترة ما بعد إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 وهو ما يتضح من خلال فكرة إطلاق جهاز إكسبوكس ون إكس نسخة لعبة Cyberpunk 2077 في شهر يونيو المقبل .

بالعودة إلى التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من خلال الإستعراض بالفيديو كما يمكن أن نشاهد فالجهاز يأتي فعلا بتصميم رهيب للغاية من خلال وجود أضواء بنفس لون اللعبة من خلال الحواف و هو ما سيعطي مظهر رائع للجهاز عند وضعه في المكتب و تحت إضاءة ضعيفة في الغرفة فعلا سيكون شكله رائع .

و طبعا لا ننسى أيضا يد التحكم الخاصة التي تحمل تصميم مقتبس من اللعبة و فعلا نرصد كمية مهمة من التفاصيل عليها و هو ما أترككم معه و نذكر أن إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 يظل منتظر في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent