recent
أخبار ساخنة

الكشف لأول مرة عن استعراض طريقة اللعب داخل Nier Reincarnation القادمة للهواتف الذكية !

الكشف لأول مرة عن استعراض طريقة اللعب داخل Nier Reincarnation القادمة للهواتف الذكية

الكشف لأول مرة عن استعراض طريقة اللعب داخل Nier Reincarnation القادمة للهواتف الذكية

خلال الفترة الماضية كانت سلسلة Nier فعلا حاضرة بقوة من خلال مجموعة من الإعلانات الرهيبة حقا و التي جعلت الجمهور فعلا يتحمس لكل ماهو قادم عنها في المستقبل حيث كانت البداية من خلال إعلان عبارة عن إصدار جديد بعنوان Nier Replicant وهو نسخة تمزج بين الريميك و الريماستر للعبة الأصلية التي صدرت قبل سنوات حصريا فى اليابان .

إلا أنه ومن خلال هذا الإعلان الجديد من شركة Square Enix فقد كانت هناك أيضا مفاجأة جد رائعة للجمهور تكمن في إعلان عن لعبة Nier Reincarnation موجهة إلى الهواتف الذكية عبر كل من نظام iOS تم أيضا Android و ذلك في إطار الخطة التي تعتمد عليها الشركة من أجل توفير المزيد من المحتويات على الهواتف الذكية .

وهو ما جعل الجمهور فعلا ينتظر و يترقب كافة التفاصيل القادمة عن هذا المشروع بالتحديد و قد استفدنا حينها من إستعراض بسيط بالفيديو لهذه اللعبة و هو ما شاركت معكم فعلا من خلال موقعنا حيث كان هذا الأخير عبارة عن لمحة بسيطة من عالم اللعبة .

و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم حيث و من خلال حدث Famitsu Dengeki Game Awards 2019 والذي تم بثه اليوم فقد كانت الفرصة فعلا مواتية أمام الجمهور من أجل إكتشاف لأول مرة عالم اللعبة و الذي كما يمكن أن نشاهد فعلا سيكون ساحر بالجمال و الموسيقى الرائعة التي ترافق الشخصية .

و لو أن عدة نقاط ما نزال تحتاج إلى التوضيح حول طريقة اللعب و نظام اللعبة بالتحديد لكن من خلال ما تم تقديمه اليوم فالمشروع القادم من أستوديو Applibot فعلا واعد جدا خاصة أنه تحت وصاية شركة Square Enix و المسؤولين عن السلسلة داخلها و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه .

خاصة أنه السلسلة ستحصل على حدث خاص بتاريخ 22 ابريل الحالي و الذي سيكون عبارة عن مناسبة من أجل الإحتفال بمرور عشرة سنوات عليها حيث من المنتظر أن يستغل أيضا من أجل الكشف عن المزيد من التفاصيل المتعلقة بالسلسلة ككل و من بينها طبعا هذا المشروع الجديد القادم للهواتف الذكية ،، تحياتي.

الاستعراض بالفيديو لطريقة اللعب :

google-playkhamsatmostaqltradent