recent
أخبار ساخنة

مسرب يؤكد أن عملية تطوير لعبة GTA 6 فاقت 50% و هذا تفسيره للتفاصيل الأخيرة..!

مسرب يؤكد أن عملية تطوير لعبة GTA 6 فاقت 50% و هذا تفسيره للتفاصيل الأخيرة

مسرب يؤكد أن عملية تطوير لعبة GTA 6 فاقت 50% و هذا تفسيره للتفاصيل الأخيرة

خلال الأيام الماضية لاحظنا أن سلسلة Grand Theft Auto فعلا عادت بقوة خاصة بعدما تم الحديث عنها من خلال أحدث تقرير للصحفي السيد Jason Schreier و الذي يظل معروف في الأوساط من خلال المعلومات المهمة التي يقدمها وكان وما يزال يقدم في عالم ألعاب الفيديو حيث يعتبر من بين الشخصيات البارزة جدا و له سمعة جيدة بالنظر لعمله في عدد من المواقع العالمية التي كان آخرها موقع Kotaku .

حيث أشار في أحدث التقارير إلى ظروف العمل داخل استوديوهات روكستار بعدما كان قد أنجز تقرير حول هذا الأمر و ذلك مباشرة بعد التصريحات التي أدلى بها السيد دان هاوسر أحد مؤسسي استوديوهات روكستار في عام 2018 على أساس أنهم كانوا يعملون لساعات طويلة بمعية عدد من المطورين من أجل ضمان إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 في الوقت المحدد لها وهو ما خلف فعلا ردود فعل سلبية من طرف عدة هيئات و كان الصحفي Jason Schreier قد حقق في الأمر .

و خلال تقريره الأخير كان يتحدث عن كون الأمور فعلا تغيرت داخل استوديوهات روكستار و أن المشروع المقبل سيعرف تغييرات جذرية من حيث طريقة العمل فيه بعدما أثير من تفاصيل من جانب المطورين و هو ما جعل الحديث يمر مباشرة إلى سلسلة Grand Theft Auto و الجزء القادم حيث صرحت إحدى المدراء داخل استوديوهات روكستار على أساس أن المشروع المقبل GTA 6 ( يدعى في الأصل Next GTA ) فعلا ما يزال في البدايات فقط من حيث العمل عليه .

و هو ما جعل الجمهور فعلا يتخوف من كون اللعبة ستتوفر بعد سنوات عديدة من الأن خاصة و أن أغلب المواقع و المسربين يعلمون أن الكشف الرسمي عن الإصدار القادم لسلسلة Grand Theft Auto فعلا سيتم خلال هذا العام .

لكن التفاصيل الأخيرة و المتوفرة من هذه التصريحات التي كانت تؤكد فيها استوديوهات روكستار أن اللعبة تأتي بمساحة صغيرة و أيضا نظام تحديثات شهرية لتطويرها بالإضافة إلى كون العمل عليها لتوه انطلق فعلا كانت قد أغضبت الجمهور و قد تطرقت إلى الأمر أيضا من خلال موضوع من هنا .
لكن من جهة أخرى في تعليق منه على الأمر فقد أوضح المسرب Tez2 المعروف في أوساط اللاعبين و المتخصص في كل ماهو متعلق بأستوديو روكستار أن المشروع المقبل من عالم سلسلة GTA فعلا يتم العمل عليه منذ فترة طويلة جدا وأن عملية التطوير حسب المصادر لديه داخل الشركة فعلا تجاوزت النصف مضيفا أن المقصود في التقرير المتوفرة على موقع Kotaku أن اللعبة لم تدخل المراحل الأخيرة بعد من التطوير وهو ما يعطي بعض الأمل و الطمئنينة عن اللعبة .

و كما أشرت من قبل على موقعنا فشخصيا و كرأي خاص بي لا اصدق ما جاء في تصريحات استوديوهات روكستار و أعتقد انها فقط محاولات من أجل إبعاد الأنظار و من غير المعقول أن تكون اللعبة تماما في مرحلة بداية التطوير بعد كل هذه السنوات التي مرت وهو ما يجب أن يتضح قريبا بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent