recent
أخبار ساخنة

الجمهور غاضب بعد الأخبار عن لعبة GTA 6 و إنطلاق تطويرها بأسلوب جديد !

الجمهور غاضب بعد الأخبار عن لعبة GTA 6 و إنطلاق تطويرها بأسلوب جديد

الجمهور غاضب بعد الأخبار عن لعبة GTA 6 و إنطلاق تطويرها بأسلوب جديد

سبق لنا خلال الأيام الماضية أن تحدثنا عن سلسلة Grand Theft Auto وتحديدا الجزء القادم من السلسلة بعنوان GTA 6 حيث لاحظنا أن مجموعة من التفاصيل كانت قد طفت على السطح من طرف أحد الممثلين و الذي أكد أنه اشتغل على اللعبة خلال فترة من عام 2018 وهو ما كان يعلم الجميع أنه فعلا صحيح بحكم أن اللعبة في مرحلة التطوير من سنوات عديدة داخل استوديوهات روكستار .

إلا غاية ما تم تقديم تفاصيل رسمية من جانب الشركة و التي صرحت لفريق موقع Kotaku من خلال رسالة إلى الصحفي Jason Schreier من أحد المدراء داخل استوديوهات روكستار حيث أكدت هذه الأخيرة أن عملية تطوير لعبة GTA 6 فعلا فى بدايتها وأنها ستكون بنظام مختلفة عن العناوين التي تتوفر من طرف أستوديو التطوير المميز .

و هو الأمر الذي فعلا جعل الجمهور يتخذ مواقف من الشركة على أساس أنه هذه الأخيرة فعلا قد أخطأت الوجهة من خلال تتبع هذا المسار خاصة أنها تحمل في جعبتها أكثر من 1000 مطور موزعين عبر العالم و بالرغم من هذا العدد .

إلا أنه من غير الممكن أن تكون اللعبة فعلا في مرحلة جد أولية من التطوير حتى و إن كانت فعلا جزء من سلسلة Grand Theft Auto و التي لها مكانة كبيرة لدى استوديوهات روكستار ، و هو الشيء الذي جعل مجموعة من القراءات فعلا تكون مطروحة أمامنا مثلا أن تصريحات المسؤولية فيها نوع من التظليل خاصة أنها قادمة من استوديوهات روكستار .

و  بالتالي يحق لهم قول ما يرغبون به و شخصيا لم أصدق ما صرحت به الشركة و اعتقد انها فعلا وسيلة من أجل تقليل الضغط عليهم و إبعاد الأنظار فقط في حين أن الفئة الثانية تعتقد أن عملية التطوير المشروع الاصلي و الذي كان من متوقع أن يتم الكشف نه خلال هذا العام ربما تمت إعادة العمل عليه من الصفر خاصة أن السيد دان هاوسر لم يعد مسؤول و ربما أن مغادرته كانت بسبب المحتوى الذي كان يرغب في تقديمه عن السياسات الأمريكية و كيف يتخيل أن يكون النظام هناك .

و هو ما يعتقد عدد من المتتبعين أن يكون سبب فى مغادرته للشركة لكن بين هذا و ذاك فقد كان الجمهور فعلا غاضب من هذه التفاصيل و عن طريق هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعنوان #GTA6 فقد تم رصد مجموعة من الردود السلبية من طرف الجمهور الغير راضي على التصريحات الأخيرة من طرف استوديوهات روكستار و التي فعلا كان خروجها الإعلامي غير موفق .

و شخصيا أشك دائما في هذا الكلام و تحديدا التصريحات من المسؤولة داخل الفريق المطور و طبعا الأشهر المقبلة من الممكن أن تكون عبارة عن فرصة للإطلاع على المزيد من المعطيات الشيء الذي سنحاول مشاركته معكم أول بأول ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent