recent
أخبار ساخنة

مصدر : الجزء القادم من سلسلة Batman سيكون عبارة عن ريبوت كامل و المزيد من التفاصيل المثيرة !

مصدر : الجزء القادم من سلسلة Batman سيكون عبارة عن ريبوت كامل

مصدر : الجزء القادم من سلسلة Batman سيكون عبارة عن ريبوت كامل

مرت سنوات عديدة و نحن نسمع وجود عدة مشاريع لسلسلة ألعاب Batman إلا أن هذه التفاصيل كانت فعلا جد محدودة بحكم أنه لا نجد فعلا تلك المعطيات القوية و القادمة من مصادر موثوقة جدا إلا غاية هذا اليوم .

حيث سبق و أن رصدنا مجموعة من التلميحات من طرف أستوديو Warner Bros Montréal و الذي كان دائما يلمح إلى مجموعة من التفاصيل عبر الصور بعنوان قادم من عالم سلسلة ألعاب Batman وهو ما جعل الجمهور فعلا ينتظر و يترقب إعلان قادم في هذا الصدد إلا أن هذه المعطيات كانت حبيسة الصور التي تمت مشاركتها معنا فقد خلال الفترة الماضية .

و نجهل لغاية اللحظة الكثير من التفاصيل عن المشروع المقبل من أستوديو WB Montréal و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم بقوة كما أشرت من خلال مصادر لموقع GWW الأمريكي حيث تم نشر تقرير مفصل من طرف هذا الأخير يقدم لنا معطيات جد مثيرة عن الألعاب المقبلة من طرف أستوديو Warner Bros Montréal و أيضا Rocksteady لكن البداية مع استوديو WB Montréal .

حيث أكد الموقع أنه و حسب ما يمتلك من معطيات فاللعبة القادمة ستكون عبارة عن ريبوت كامل للسلسلة و الذي سيعرف تواجد مجموعة من الشخصيات من عالم كوميكس DC كما أنه يمكن تقمص دور العديد من الشخصيات ناهيك عن وجود طور اللعب التعاوني في اللعبة دون الحديث عن القصة لكن حسب قول الموقع فهذا المشروع يعالج السيناريو الكلاسيكي و بدايات البطل باتمان.

اما فيما يتعلق بموعد إطلاق اللعبة فهذه الأخيرة منتظرة خلال فترة الخريف القادم و مباشرة بعد ذلك سيكون متبوع بعنوان استوديو البريطاني Rocksteady و الذي كان مبتكر سلسلة Batman Arkham حيث يضيف أنه عبارة عن مشروع يتقاسم نفس العالم الخاص بعنوان سلسلة Batman القادم إلا أنه سيكون مخصص لكل من أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 .

لكن ربما بسبب الأزمة الصحية العالمية التي يخلفها فيروس كورونا فقد يكون لها أثر على تغيير خطط الفريق المطور و هو ما يجب أن نضع عليه عدة أسطر بحكم أن هذه المعطيات تظل دائما لواء الإشاعة لغاية اللحظة و ما علينا سوى ترقب التفاصيل الرسمية و النهائية من جانب شركة Warner Bros Interactive خلال الأسابيع أو الأشهر المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent