recent
أخبار ساخنة

لعبة Hitman Go متوفرة الآن بالمجان على الهواتف الذكية ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Hitman Go متوفرة الآن بالمجان على الهواتف الذكية

لعبة Hitman Go متوفرة الآن بالمجان على الهواتف الذكية

سبق لنا خلال يوم أمس أن أشرنا على موقعنا إلى سلسلة من التفاصيل والمعطيات التي طفت على الواجهة من خلال الهواتف الذكية وتحديدا نظام iOS وكذلك Android الذي استقبل خلال يوم أمس كما أشرت عبر مقال رائع هنا على موقعنا أنه قد استفاد من لعبة Dead by Daylight Mobile و التي بعدما صالت و جالت من خلال أجهزة المنصات المنزلية في شخص بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ناهيك عن البي سي .

فقد قررت أن تمر إلى الهواتف الذكية و هو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات التى توفرت من جانب الفريق المطور و الأهم أنها متاحة بالمجان ، طبعا المجانيات لا تتوقف من خلال نظام iOS و Androidعلى الهواتف الذكية .

و اليوم لنا موعد مع عرض أكثر من رائع تمت الإشارة إليه من خلال فريق Square Enix حيث أعلنت الشركة اليوم و بشكل مفاجئ عن منح المستخدمين لعبة Hitman Go بالمجان عن طريق متجر Apple Store تم أيضا Google Play بدون أي مقابل مادي .

حيث يكفي فقط إضافة اللعبة إلى قائمة العناوين المحملة لديك على النظام سواء Android أو iOS لكي تصبح في ملكيتك للأبد و هو ما يظل فعلا فرصة مواتية إلا أنه و مع الأسف لم يتم تحديد موعد انتهاء هذا العرض .

و لا نعلم لغاية اللحظة التوقيت الذي من المنتظر أن تسحب فيه اللعبة ، لكن لا يوجد أفضل من إضافة اللعبة و تجربتها خاصة أنها لا تقدم محتوى ضخم و يمكن الإنتهاء منها بسرعة كبيرة جدا و هو ما يمكن أن نشاهد من خلال الإستعراض الرسمي بالفيديو أسفل الموضوع ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل اللعبة على نظام iOS من هنا .
الرابط المباشر لتحميل اللعبة على نظام Android من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent