recent
أخبار ساخنة

لعبة Crash Bandicoot Mobile متوفرة الآن على متجر Google Play بالمجان للهواتف الذكية و هذا أول فيديو لطريقة اللعب !

لعبة Crash Bandicoot Mobile متوفرة الآن على متجر Google Play بالمجان للهواتف الذكية

لعبة Crash Bandicoot Mobile متوفرة الآن على متجر Google Play بالمجان للهواتف الذكية

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا من بين المنابر الإعلامية السباقة من أجل الحديث عن لعبة Crash Bandicoot Mobile و التي كانت قد طفت على الواجهة قبل عدة أسابيع من الأن حينما تم رصد غلاف اللعبة على أساس أنها قادمة من أستوديو King المتخصص في الألعاب على الهواتف الذكية و هو ما عاد إلى الواجهة مرة أخرى البوم .

حيث تبين و بشكل جلي أن اللعبة فعلا أصبحت متوفرة من خلال متجر جوجل بلاي على نظام Android بالنسبة لدولة ماليزيا ، حسب أول التفاصيل حيث و كما أشار له عدد من المستخدمين أن اللعبة متوفرة فقط في بعض الدول و لم يتم بعد تعميم تواجدها من خلال نظام Android تم كذلك iOS .

لكن هذا لم يمنع المستخدمين من تسجيل مجموعة من المقاطع بالفيديو لطريقة اللعب في هذه الأخيرة وكما كان متوقعا فنظام اللعب لن يكون كما تعودنا عليه من خلال السلسلة عبر أجهزة المنصات بحكم أنها ستكون نوعاً ما بأسلوب ألعاب الهواتف الذكية في شخص مثلا Temple Run و العديد من الأمثلة .

و طبعا الفيديو أسفل يمكن أن يقربكم من محتوى هذه الأخيرة و التي فعلا ما تزال تواجه بعض المشاكل التقنية حسب قول المجربين و طبعا بإمكان الجميع تجربة هذه الأخيرة من خلال الرابط المباشر أسفل الموضوع و الذي من شأنه أن يقودك مباشر إلى متجر Google Play على نظام Android ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل اللعبة.

الاستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent