recent
أخبار ساخنة

رسميا طور اللعب الجماعي مجاني ابتداء من اليوم على لعبة Call of Duty Warzone !

رسميا طور اللعب الجماعي مجاني ابتداء من اليوم على لعبة Call of Duty Warzone

رسميا طور اللعب الجماعي مجاني ابتداء من اليوم على لعبة Call of Duty Warzone

سبق لشركة أكتفيجين أن أعلنت قبل فترة من الأن عن عرض جد متميز قبل عدة أسابيع من الأن و الذي كانت تتيح من خلاله للمستخدمين تجربة طور اللعب الجماعي من خلال لعبة Call of Duty Warzone و التي تتوفر بالمجان .

حيث و كما نعلم فهذه الأخيرة لا توفر سوى طور الباتل رويال Warzone في حين أن طور اللعب الجماعي يكون مغلق عليها و هو ما بات من الممكن الجميع الخوض فيه ، حيث و على إتر إعلان من خلال حساب السلسلة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

فقد أكدت هذه الأخيرة وتحديدا من طرف الفريق المطور أن الطور الخاص باللعبة الجماعي و المتوفر حصريا على النسخة الكاملة من لعبة Call of Duty Modern Warfare أصبح من الممكن تجربته بالمجان على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إنطلاقا من هذا اليوم 24 أبريل إلى غاية تاريخ 27 أبريل الجاري بالطبع .

حيث سيكون أمام المستخدمين فرصة تجربة أطوار 6 ضد 6 و كذلك 10 ضد 10 على الخرائط التالية أسفل الموضوع ، و هي فرصة فعلا لا تفوت من طرف أغلب المستخدمين ممن يملكون اللعبة خاصة أن هذه الأخيرة متوفرة بالمجان على جميع الأجهزة و يكفي تحميلها و الإستفادة من هذه التجربة المجانية بالطبع لكافة المستخدمين .

و تأكيد أن مثل هذه المبادرات تهدف من خلالها شركة أكتفيجين إلا جلب المزيد من المستخدمين إلى اللعبة خاصة في هذه الفترة حيث يتواجد أكبر عدد مهم من المستخدمين في المنازل و بالتالي هناك فرصة أكبر من أجل حصد المزيد من المستخدمين في هذه الفترة بالتحديد على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

قائمة الخرائط :

- خريطة Aniyah Incursion
- خريطة Hideout
- خريطة Hovec Sawmill
- خريطة Talsik Backlot
- خريطة Shoot House
google-playkhamsatmostaqltradent