recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة Call of Duty Warzone قرروا مواجهة الغشاشين بهذه الطريقة..!

مطوري لعبة Call of Duty Warzone قرروا مواجهة الغشاشين بهذه الطريقة

مطوري لعبة Call of Duty Warzone قرروا مواجهة الغشاشين بهذه الطريقة

منذ إطلاق لعبة Call of Duty Warzone و نحن نتحدث من خلال موقعنا عن كون عدد مهم من المستخدمين فعلا يعانون الأمرين بسبب خاصية اللعب المشترك بين أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بحكم أن هؤلاء بالتحديد يظل للأسف هم الأكثر عرضة إلى مثل هذا الممارسات الغير الجيدة بالمرة و تفسد التجربة .

وهذا معروف منذ سنوات عديدة أن المستخدمين على جهاز البي سي فعلا يعانون الأمرين من خلال الألعاب التي تحتاج إتصال عبر الشبكة بحكم أن العديد من اللاعبين لا يستمتعون إلا في حالة التخريب على البعض الآخر بسبب الغش و هو ما أشرت له من خلال موضوع سابق على موقعنا قبل أيام .

على أساس أن المستخدمين في أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 فعلا وجدوا أنفسهم في مواجهة هؤلاء بالرغم من أن أجهزة الألعاب المنزلية محمية تماما من هذه الممارسات الغير القانونية خاصةً في مواجهة من يستخدم برامج التصويب التلقائي .

و هو ما جعل هؤلاء فعلا يقررون الإتفاق على إلغاء نظام اللعب المشترك Cross Play من نسخة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون حيث تتم الطريقة على جهاز بلايستيشن 4 من خلال إعدادات المستخدم في اللعبة لكن على جهاز إكسبوكس يجب الدخول إلى إعدادات الحساب على خدمة إكسبوكس لايف و إلغاء خيار اللعب المشترك من الجهاز كليا .


من جهة أخرى فقد أفاد أستوديو Infinity Ward مطور اللعبة أنه فعلا توصل بردود فعل من طرف المستخدمين عن هذا الأمر و يحاول العمل الأن على نظام Matchmaking تم توفيره عبر التحديث الجديد يتم من خلاله تجميع اللاعبين ممن يستخدمون أساليب غش لوحدهم من أجل زجر هؤلاء .

ناهيك عن تقديم نظام تبليغ جد متقدم و الذي سيتيح للاعبين التوصل بإشعار مباشرة في حالة ايقاف اللاعب الذي تم التبليغ عنه و هذا يشمل فقط المستخدمين الغشاشين ، كما توعد الفريق أنه يعمل في الأيام الماضية على عدة حلول سيتم مشاركتها قريبا من أجل الحد من كل هذه التجاوزات التي فعلا أصبحت تشكل عبئا على المستخدمين في جميع الأجهزة بدون أي استثناء ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent