recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا في أسواق أمريكا لشهر مارس 2020 و مفاجأت بالجملة !

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا في أسواق أمريكا لشهر مارس 2020

الكشف عن قائمة أكثر الألعاب مبيعا في أسواق أمريكا لشهر مارس 2020

كما تعودنا من طرف فريق NPD Group الأمريكي حيث كان هذا الأخير و ما يزال من بين الفرق الاقتصادية المتميزة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث لا يمكن أن يمر أي شهر دون أن يقدم لنا تفاصيل أكثر عن مبيعات أجهزة الألعاب و أيضا الألعاب الأكثر مبيعا وهو ما يستمر على نهجه حتى مع وجود وباء كورونا في البلاد إد يستمر فى جمع الإحصائيات الشهرية .

و هو ما تمت مشاركته معنا ، حيث أفاد هذا الأخير من خلال تقريره الصادر هذا اليوم أن مبيعات الألعاب في الأسواق الأمريكية و على جميع الأجهزة تحديدا فيما يتعلق بالمبيعات الخاصة بالنسخ على شكل أشرطة فعلا كانت متضررة في الفترة الماضية لصالح المبيعات الرقمية التي تظل خيار مفضل بالنسبة للعديد من المستخدمين في هذه الفترة بسبب الحجر الصحي الإجباري المفروض من خلال عدة ولايات هناك .

وهو ما يدفع المستخدمين الإكتفاء بشراء الألعاب من خلال المتاجر الرقمية لكن هذا لا يمنع من مشاركة التفاصيل التي تقدم بها هذا الفريق حيث أعلن عن حزمة مهمة من المعطيات المهمة و المفاجأة في نفس الوقت المتعلقة بالمبيعات الأمريكية لألعاب الفيديو خلال شهر مارس و التي تميزت بتربع لعبة Animal Crossing New Horizons لجهاز نينتندو سويتش على عرش المبيعات الشهرية في ظرف قصير للغاية .

و تزيح بذلك لعبة Call of Duty Modern Warfare من المقدمة و التي نشير أنها متوفرة على جميع الأجهزة ، كما نسجل دخول قوي للعبة Resident Evil 3 Remake و التي تم احتساب جزء من مبيعاتها خلال الفترة الأخيرة من شهر مارس بحكم أنها كانت مطروحة للبيع و هو ما جعلها فلا تحتل مركز جد مريح من خلال قائمة المبيعات و تصبح متمركزة في الرتبة الرابعة خلف لعبة MLB The Show 20 الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 .

و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة لقائمة المبيعات الإجمالية للألعاب في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية لشهر مارس من عام 2020. ،، تحياتي.

قائمة المبيعات :

1 - Animal Crossing : New Horizons 
2 - Call of Duty : Modern Warfare
3 - MLB The Show 20
4 - Resident Evil 3 (2020)
5 - NBA 2K20   
6 - Doom Eternal
7 - Persona 5 Royal 
8 - Grand Theft Auto V
9 - Borderlands 3   
10 - Mario Kart 8 Deluxe
11 - Nioh 2
12 - Red Dead Redemption II
13 - FIFA 20
14 - Super Smash Bros. Ultimate
15 - Pokémon
16 - Madden NFL 20
17 - Just Dance 2020   
18 - Star Wars Jedi : Fallen Order
19 - Mortal Kombat 11
20 - Call of Duty : Modern Warfare 2 Campaign Remastered
google-playkhamsatmostaqltradent