recent
أخبار ساخنة

لعبة الرعب Monstrum رسميا قادمة إلى أجهزة المنصات المنزلية في هذا التاريخ !

لعبة الرعب Monstrum رسميا قادمة إلى أجهزة المنصات المنزلية في هذا التاريخ

لعبة الرعب Monstrum رسميا قادمة إلى أجهزة المنصات المنزلية في هذا التاريخ

لعبة الرعب و البقاء Monstrum توفرت قبل سنوات عديدة من الأن على جهاز البي سي و التي فعلا حصدت آراء جد إيجابية من طرف المستخدمين ممن جربوا اللعبة إلا أنه و منذ تلك الفترة لم يسبق لهذه اللعبة و أن توفرت من خلال أجهزة أخرى و هو ما كان يعمل عليه الفريق المطور لهذه الأخيرة إلى غاية البوم .

حيث قرر أن يشارك معنا جملة من التفاصيل المثيرة عن اللعبة ، حينما أكد هذا الأخير أنه و بعد طول إنتظار قرر أن يطلق اللعبة من خلال نسخة جديدة تماما على أجهزة المنصات المنزلية في شخص كل من جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و أيضا منصة سوني المنزلية بلايستيشن 4 بالإضافة إلى جهاز نينتندو سويتش حيث تم إقرار أيضا موعد إطلاقها في تاريخ 22 مايو المقبل .

الفريق و من خلال نفس الإعلان فقد أكد من جهته أنه قرر توفير اللعبة فقط من خلال نسخة رقمية بحكم أنه كان في الأصل يخطط إلى إطلاقها عبر نسخ متاجر لجميع الأجهزة .

لكن بسبب جائحة فيروس كورونا و المشاكل المرتبطة بعملية إنتاج الأشرطة و عدم ضمان إيصال جميع النسخ الخاصة باللعبة إلى جميع أنحاء العالم جعله يأجل إطلاق هذه النسخة بالتحديد لكن بالمقابل لم تكن له القدرة على تفويت الفرصة و إطلاق اللعبة من خلال نسخة رقمية .

على جميع الأجهزة على متجر إكسبوكس لايف و أيضا بلايستيشن ستور ناهيك عن متجر نينتندو eShop وهو ما سننتظر خلال تاريخ 22 مايو المقبل بالطبع و أسفل الموضوع أترككم مع استعراض أول من نوعه لهذه لنسخة الجديدة القادمة من اللعبة ،، تحياتي.

الإستعراض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent