recent
أخبار ساخنة

حفل Travis Scott في لعبة Fortnite يحقق أرقام قياسية غير مسبوقة و هذا موعد باقي الحفلات !

حفل Travis Scott في لعبة Fortnite يحقق أرقام قياسية غير مسبوقة و هذا موعد باقي الحفلات

حفل Travis Scott في لعبة Fortnite يحقق أرقام قياسية غير مسبوقة و هذا موعد باقي الحفلات

نعلم منذ فترة أن لعبة Fortnite ستستقبل من جديد مجموعة من الفعاليات التي كانت فعلا مصدر متابعة من طرف العديد من المستخدمين لها خلال الأشهر الماضية و من أهمها بالطبع الحفلات الموسيقية التي يحييها عدد من الفنانين العالميين وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد خلال الأيام الماضية .

حينما أعلنت شركة Epic Games أنها قررت التعاون مع المغني الأمريكي Travis Scott من أجل العمل على حفل خاص وحصري للكشف عن أغنيته الجديدة بمعية Kid Cudi تحت عنوان The Scotts وهو ما تم الوصول إليه فعلا من خلال لعبة Fortnite .

حيث قررت هذه الأخيرة تقديم عدة أجزاء من هذا الحفل و الذي سيكون مقسم على ثلاثة أجزاء و خلال يوم أمس مساء كان الموعد بالنسبة لجمهور اللعبة مع أول حفل و الذي فعلا كان له جمهور ضخم جداً يتابعه من خلال خوادم اللعبة على جميع الأجهزة .


و كأول الأرقام التقريبية حسب الفريق المطور فقد بلغ عدد المشاهدين في نفس الوقت ما يناهز 12,3 مليون مشاهد على جميع الأجهزة بالطبع و هو رقم ضخم جداً للعبة خاصة في هذه الفترة حيث كانت تعيش نوعا ما ركود من حيث المحتويات و الأفكار التي تقدم .

إد من الواضح أن الجمهور فعلا لم يعد مهتما بها و هو ما حاولت شركة Epic Games أن تعمل على إعادة إحيائه من خلال هذه الفعالية الرائعة جدا خاصة أو عدد من المستخدمين متواجدين في أجهزة الألعاب خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر منها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا و ما تخلفه من أضرار على أمل أن ينتهي كل شيء و تعود الحياة إلى طبيعتها بمشيئة الله ،، تحياتي.

البرنامج الكامل لحفلات Travis Scott على لعبة Fortnite :

- يوم 24 أبريل في أوروبا و الشرق الأوسط في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة .
- يوم 25 أبريل في أوروبا و الشرق الأوسط في حدود الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة .


google-playkhamsatmostaqltradent