recent
أخبار ساخنة

إشاعة : يبدوا أن سوني ستقدم أحداث متعددة لجهاز PS5 و الألعاب القادمة عليه..!

إشاعة : يبدوا أن سوني ستقدم أحداث متعددة لجهاز PS5 و الألعاب القادمة عليه

إشاعة : يبدوا أن سوني ستقدم أحداث متعددة لجهاز PS5 و الألعاب القادمة عليه

أكيد أنه و خلال هذا اليوم شاهدنا جميعا التفاصيل التي توفرت من طرف شركة مايكروسوفت عن جهازها المقبل إكسبوكس سيريز اكس و ذلك بعدما كشفت هذه الأخيرة عن موعد لحدث خاص عبارة عن بث مباشر سيتم تخصيصه من أجل الكشف الكامل عن الألعاب القادمة على منصة مايكروسوفت للجيل المقبل .

وهو ما جعل الجمهور في الضفة المقابلة و الحديث عن المستخدمين ممن يتشوقون للحصول على المزيد من المعطيات عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل يتساءلون عن تفاصيل القادمة حول موعد محتمل لتقديم الجهاز و أيضا الألعاب المنتظرة عليه .

إد علمنا قبل يوم من الأن أن المنصة القادمة من سوني هناك نسبة كبيرة في أن يتم تقديمها بشكل كامل من خلال تاريخ 4 يونيو المقبل و ذلك على خلفية تفاصيل من طرف أحد الصحفيين و هو السيد Jeffrey Grubb الذي أكد عبر منتدى ResetERA أن الجهاز من المنتظر أن يتم تقديمه في فترة قادمة قريبا .

لكن من خلال حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لصحفي السابق في موقع Kotaku السيد Jason Schreier فقد كان أحد اللاعبين يتسائل من خلال حسابه عن حدث لشركة سوني من أجل تقديم ألعاب جهاز بلايستيشن 5 على نفس منوال مايكروسوفت و كان تصريح الصحفي أن هذا الحدث فعلا قادم في الأسابيع القليلة المقبلة .

ما يعني أن الحدث الخاص بتقديم الألعاب من الممكن أن يقدم في شهر يونيو القادم بنسبة كبيرة وهو الطرح الذي تأكد من خلال التصريح الثاني للصحفي Jeffrey في موقع GamesBeat و الذي أكد من خلال منشوره على موقع منتدى ResetERA أن الأشخاص ممن يتوقعون وجود حدث خاص من شركة سوني للكشف عن الجهاز ما قبل شهر يونيو فعلا على حق .

و الأمر ممكن على حظ قوله ما يعني أن هناك حدث خاص بتقديم جهاز بلايستيشن 5 المقبل و أيضا حدث خاص من سوني للكشف عن أولى الألعاب و هو ما يجب أن نتابع بالطبع خلال الأيام المقبلة في حالة ما تم تأكيد جميع هذه المعطيات بصفة رسمية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent