recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن روكستار تتجهز لإطلاق لعبة GTA و GTA 2 بنسخ جديدة..!

يبدوا أن روكستار تتجهز لإطلاق لعبة GTA و GTA 2 بنسخ جديدة

يبدوا أن روكستار تتجهز لإطلاق لعبة GTA و GTA 2 بنسخ جديدة

استوديوهات روكستار و خلال السنوات القليلة الماضية لم تقدم لنا عدد مهم من العناوين عن طريق إصدارات محسنة حيث كانت قد اكتفت فقط بطرح مجموعة من العناوين الكلاسيكية على شكل نسخ ريماستر لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ناهيك عن توفير لعبة L.A Noire المتميزة من خلال إصدار محسن على كافة الأصعدة .

و مباشرة بعد ذلك لاحظنا ركود نوعا ما على مستوى الألعاب التي تتوفر من خلال إصدارات محسنة ، لكن على ما يبدوا أن هناك فعلا ما يطبخ في الكواليس من طرف روكستار على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف منظمة التقييم العمري للألعاب في أوروبا PEGI .

حيث تم خلال الساعات القليلة الماضية تسجيل عناوين كل من لعبة GTA و أيضا GTA 2 على جهاز بلايستيشن 3 ! نعم فهذا صحيح ليس جهاز بلايستيشن 4 و إنما بلايستيشن 3 في خطوة غريبة للغاية و التي يتوقع أن يكون من ورائها هدف معين بحكم أن موعد إطلاق اللعبة محدد في تاريخ 30 أبريل الحالي أي هذا اليوم تماما .

و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من التوضيحات عنه لكن الشيء الميقن أن هذه العناوين فعلا قادمة من جديد حيث يعتقد أن تكون متاحة من خلال متجر بلايستيشن ستور على جهاز بلايستيشن 3 و ربما تكون وسيلة من أجل إطلاق هذه اللعبتين معا في القادم من الأيام على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون لما لا و ما علينا سوى ترقب المعطيات الرسمية في هذا الصدد خلال الساعات القليلة المقبلة ،، تحياتي.

يبدوا أن روكستار تتجهز لإطلاق لعبة GTA و GTA 2 بنسخ جديدة

google-playkhamsatmostaqltradent