recent
أخبار ساخنة

شاهد كيف ستظهر لعبة GTA 5 عند استخدام قدرات أجهزة PS5 و Xbox Series X !

شاهد كيف ستظهر لعبة GTA 5 عند استخدام قدرات أجهزة PS5 و Xbox Series X

شاهد كيف ستظهر لعبة GTA 5 عند استخدام قدرات أجهزة PS5 و Xbox Series X

أكيد أن الجمهور المتعطش لأجهزة الجيل القادم من مايكروسوفت و سوني فعلا يظل همه الوحيد ليس فقط هو القدرات التي تأتي مع هذه الأجهزة بحكم أننا على علم تام بأن هذه الأجهزة ستكون قوية بما فيه الكفاية من أجل تقديم عناوين بمستوى رهيب للغاية و هو ما تبين من خلال ما تم الكشف عنه من خلال أول العناوين القادمة على هذه الأجهزة و التي تم تأكيدها من قبل .

لكن الجمهور ينتظر و يترقب إعلانات كبرى من استوديوهات عالمية معروفة مثل استوديوهات روكستار التي تعتبر من بين أقوى الفرق التي تحسن إستغلال القدرات المتواجدة في كل جهاز على حدى و هو ما يجعل الإنتظارات فعلا كبيرة و مهمة لما سيتم توفيرها من طرف الشركة على أجهزة الجيل القادم .

و هو ما يمكن أن نتصور فعلا من خلال ما أقدم عليه احد المستخدمين و الذي قرر أن يشتغل على مود من خلال نسخة لعبة GTA 5 لجهاز البي سي و يأخد بعين الاعتبار أهم الخصائص التي تأتي مع أجهزة الجيل المقبل .

و هنا الحديث عن ميزة تتبع الأشعة Ray Tracing و كما يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع فقد تم استغلال هذه الخاصية بشكل جد متقدم و فعلا نظرة أكبر عن اللعبة و هي تعمل بقدرات جد متقدمة و قوية للغاية .

و طبعا في حالة العمل على عنوان ضخم من استوديوهات روكستار في إتجاه هذه أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 لا يمكن سوى توقع أن تكون اللعبة فعلا متفوقة بمراحل على ما نشاهد من خلال هذا الفيديو حيث سيكون بالطبع عمل جد متعمق و مليئ بالتفاصيل و ما أحوجنا إلى إكتشاف كل هذا في أقرب فرصة ممكنة لما لا ،، تحياتي.

الاستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent