recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي عن موعد تقديم أول الألعاب القادمة لجهاز PS5 !

تأكيد رسمي عن موعد تقديم أول الألعاب القادمة لجهاز PS5

تأكيد رسمي عن موعد تقديم أول الألعاب القادمة لجهاز PS5

يمكن أن نزيل الشك باليقين كما يقال من خلال هذا التفاصيل التى توفرت اليوم من خلال حساب Console Time على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث أفاد أحد المسربين أنه و من خلال معطيات رسمية تم تقديمها من طرف فريق مجلة بلايستيشن الرسمية في بريطانيا OPM .

فقد تم تأكيد من طرفه أن العدد الخاص بشهر يوليو من المجلة الخاصة بأجهزة بلايستيشن سيتوفر في تاريخ 2 يونيو المقبل وهو ما يمكن أن نرصد من خلال الصورة أسفل الموضوع .

و كما يتضح فهذا العدد سيكون مخصص بالكامل للحديث عن الألعاب التي سيتم تقديمها مع منصة بلايستيشن 5 القادمة حيث يضيف الفريق الخاصة بالمجلة أن الإعلانات فعلا ستتم خلال شهر مايو المقبل بين سوني و شركائها الذين سيكون الموعد معهم من خلال حدث خاص لا نعلم بالضبط متى سيقام .

لكن الشيء المؤكد لغاية اللحظة أن الحدث فعلا قد أصبح مؤكد بفعل هذه المعطيات التي توفرت من طرف فريق مجلة OPM و الذي لا يمكن أن ينشر معطيات غير مؤكدة ما يعني أن الإعلانات المهمة قادمة خلال شهر مايو المقبل .

و الذي يتضح جليا أنه فعلا سيكون ساخن و مليئ بالتفاصيل المثيرة عن أهم العناوين المنتظرة من خلال جهاز سوني المقبل و طبعاً نحن في موقعنا سنحاول متابعة جميع المعطيات اولا باول كما جرت العادة من خلال تغطية كاملة لجميع الإعلانات القادمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent